رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك: عضوية مجانية لأسرة الطفل المتوفي أدهم

02:03 ص | السبت 21 سبتمبر 2019
رئيس الزمالك: عضوية مجانية لأسرة الطفل المتوفي أدهم

الطفل الراحل أدهم

نعى رئيس الزمالك، الطفل أدهم مسعد، مشجع الزمالك الذي توفي في طريقه لحضور مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك، في حادث سير، معلنًا كامل دعمه لأسرة الطفل.

وتوفى الطفل أدهم مسعد، في حادث سير أليم، إثر انقلاب السيارة التي كانت تحتويه رفقة والده واثنين من أشقاءه، على طريق مصر اسكندرية الصحراوي، في طريقهم نحو ملعب برج العرب بالإسكندرية، الذي شهد إقامة لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك.

وقال رئيس الزمالك في مداخلة هاتفية لبرنامج "الزمالك اليوم"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، مع خالد الغندور: "بعزي أسرة الطفل أدهم مسعد، دة قضاء وقدر، وكامل دعمي لأسرته".

وأعلن رئيس القلعة البيضاء، عن تحمله نفقات علاج شقيقة الطفل المتوفي، والتي أصيبت بقطع في شرايين قدميها الإثنين.

كما أكد رئيس الزمالك، عن تدشينه لعضوية مجانية لأسرة الطفل المتوفي بالكامل، كنوع من الدعم لهم بعدما توفي طفلهم في رحلته لتشجيع الفريق الأبيض، مشيرًا إلى إهداءهم رحلة عمرة.

والد الطفل الزمالكاوي المتوفي يكشف تفاصيل الحادث

قال مسعد الكيكي، في مداخلة هاتفية لنفس البرنامج إنه كان في طريقه إلى ملعب برج العرب حيث أقيم اللقاء، حيث كان برفقته أولاده الثلاثة، إلا أن خلل حدث بإطار السيارة أدى إلى الحادث.

وأضاف والد الطفل المتوفي: "كنا على طريق إسكندرية الصحراوي أنا وأبنائي ومعنا الأعلام ونستمع إلى أغاني الزمالك، إلا أن عجلة اختلت بالسيارة أدى إلى إنجرافها وانقلابها في النهاية".