رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ثورة في تشكيل الزمالك أمام الاتحاد بعد الهزيمة من الأهلي

02:59 م | الأحد 22 سبتمبر 2019
ثورة في تشكيل الزمالك أمام الاتحاد بعد الهزيمة من الأهلي

الزمالك والأهلى

استقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الصربي ميتشو، على إجراء العديد من التعديلات في تشكيل الفريق أمام الاتحاد السكندري، بالمباراة التي ستجمعهما غدا الإثنين، على استاد بتروسبورت، في الجولة الأولى بالدوري الممتاز.

ويرجع إدخال الصربي لعناصر جديدة أمام الاتحاد، إلى البداية المتواضعة لتشكيلة الفريق التي بدأت لقاء الأهلي الأخير في السوبر المصري، واستقبل شباكه 3 أهداف في 50 دقيقة، وضمت محمد عواد ومحمد عبد الغنى ومحمود علاء وحمدي النقاز وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وشيكابالا ومحمد أوناجم وأشرف بنشرقي.

ويقود مصطفى محمد، المهاجم الصاعد، ثورة التصحيح في تشكيل الزمالك بدلا من محمد أوناجم، على أن يستمر الدفع بمحمد عواد في حراسة المرمى لثبات مستواه الفترة الأخيرة، بينما يشهد  خط الدفاع تعديلين بالدفع بعبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر بدلا من محمد عبد الشافي، ومحمود حمدي الونش مكان محمد عبد الغني.

وفي خط الوسط، يحافظ فرجاني ساسي في التشكيل الأساسي، بينما يغيب طارق حامد عن المباراة بعد حصوله على الإنذار الثالث في السوبر، وبالتالى لايوجد فى هذا المركز حاليا سوى فرجانى ساسى، حيث تم استبعاد محمود عبد العزيز ومحمد حسن وهو ما يعكس نوايا  الصربى ميتشو في الاعتماد على خطة هجومية منذ البداية والتركيز على أكبر عدد من لاعبي الوسط الهجومي وقد يظهر كريم بامبو أو أحمد سيد زيزو.

ويشاهد اليوم الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق، الفيديوهات الخاصة بمباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري، في دور نصف نهائي بطولة كأس مصر، للوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق السكندري قبل مواجهة الغد.

وجاءت القائمة الخاصة بمباراة الغد مكونة من:

حراسة المرمى: محمد عواد ومحمد أبو جبل 

خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” ومحمود علاء ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وحمدى النقاز وعبد الله جمعة وحازم إمام.

خط الوسط: فرجانى ساسي وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” ويوسف إبراهيم “أوباما” وإسلام جابر وكريم بامبو وإمام عاشور ومحمد أوناجم.

خط الهجوم : خالد بو طيب ومصطفى محمد وعمر السعيد.

بينما تم إستبعاد" طارق حامد للإيقاف، ومحمد عبد الغنى ومصطفى فتحى ومحمد حسن للإصابة ومحمود عبد العزيز ومحمد عنتر لأسباب فنية".