رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. إف سي مصر يسقط أمام الإنتاج بثلاثية.. وطنطا يخطف فوزًا قاتلًا أمام دجلة

07:47 م | الأحد 22 سبتمبر 2019
بالفيديو.. إف سي مصر يسقط أمام الإنتاج بثلاثية.. وطنطا يخطف فوزًا قاتلًا أمام دجلة

الإنتاج الحربي

سقط فريق إف سي مصر في أول ظهور له بالدوري الممتاز أمام فريق الإنتاج الحربي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة، التي جمعت الفريقين على ملعب السلام.

وسجل أهداف الإنتاج الحربي كلًا من: مامادو نياس، معاذ الحناوي، محمد رجب في الدقائق 23،41،74، في مباراة شهدت سيطرة كاملة للإنتاج الحربي على مجرايات المباراة.

وشهد اللقاء دعمًا من قبل لاعبي الإنتاج الحربي، بعد تسجيل "نياس" هدف الإنتاج الأول، حيث احتفل لاعبي الإنتاج الحربي على طريقة مؤمن زكريا، دعمًا للاعب الذي يتواجد حاليًا في ألمانيا لأجل تلقي العلاج.

    

كما شهد اللقاء أيضًا ركلة جزاء لصالح الإنتاج الحربي، والذي نفذها معاذ الحناوي، ونجح في إحرازها بشكل رائع.

    

وخلال الشوط الأول سيطر لاعبي الإنتاج الحربي على المباراة، حيث نجح في تسجيل هدفين خلال 45 دقيقة.

    

رضا الويشي يعود للمشاركة في الدوري الممتاز بعد غياب 2731 يومًا

وعاد رضا الويشي، لاعب الأهلي السابق للمشاركة في الدوري الممتاز، بعد غياب دام 2731 يومًا، حيث كان آخر ظهور له في الدوري مع تليفونات بني سويف ضد حرس الحدود، وكان آخر هدف له في الدوري منذ 3017 يومًا وكان مع الإنتاج الحربي ضد فريق الجونة.

وبهذه النتيجة خطف الإنتاج أول ثلاث نقاط في الدوري الممتاز، بعدما قدم أداءً جيدًا اليوم أمام الفريق الصاعد لأول مرة للدوري الممتاز بعد التأهل بقيادة محمد صلاح، والذي يقوده في الوقت الحالي عبد الناصر محمد.

هدف قاتل لطنطا يهديه الفوز أمام دجلة

في المقابل، حضرت الإثارة في مباراة وادي دجلة وطنطا، والتي انتهت في أنفاسها الأخيرة بهدف نظيف قاتل لطنطا في مرمى دجلة، عن طريق إسلام فؤاد، في الدقيقة 88.

    

وجاء الهدف بعد ضربة حرة مباشرة مررها لاعب طنطا إلى لوانجا، ليسدد تصويبة صاروخية يتصدى لها محمد عبد المنصف، وترتد إلى داخل منطقة الجزاء لتجد إسلام فؤاد في المكان المناسب ليضعها في الشباك.

آخر فوز لطنطا في الدوري منذ 611 يومًا

وكان آخر فوز لطنطا في الدوري على فريق سموحة في الدوري الممتاز، كان بالجولة الـ19 من الموسم، قبل الماضي بهدف دون رد، عن طريق التونسي سيف الدين الجزيري، الذي يلعب ضمن صفوف المقاولون العرب في الوقت الحالي ونجح في افتتاح أهداف الدوري.