رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مروان محسن يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة.. والعميد يشحن لاعبيه

08:59 ص | الإثنين 23 سبتمبر 2019
مروان محسن يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة.. والعميد يشحن لاعبيه

الأهلي

يحل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى ضيفاً على فريق سموحة، فى الخامسة والنصف من مساء اليوم على استاد برج العرب، ضمن الجولة الأولى لبطولة الدورى الممتاز.

ويدخل حامل اللقب المباراة، بمعنويات مرتفعة للغاية بعد التتويج بلقب السوبر يوم الجمعة الماضى، على حساب الزمالك، ويستعيد المارد الأحمر فى لقاء اليوم، جهود أيمن أشرف الذى غاب عن مباراة السوبر، للإيقاف، ورامى ربيعة الذى تعافى تماماً من إصابة العضلة الخلفية، فى الوقت الذى يغيب فيه محمود متولى، لإصابته بالعضلة الخلفية وتأكد غيابه لمدة شهر.

ويعانى فايلر من أزمة دفاعية، قبل لقاء اليوم، فى ظل عدم حسم موقف الثنائى عمرو السولية وياسر إبراهيم، حيث يعانى الأول من إصابة فى وجه القدم، بينما يشكو ياسر إبراهيم من إجهاد فى عضلة السمانة، وبدأ السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى فى تجهيز الثنائى أيمن أشرف ورامى ربيعة للمشاركة فى قلب الدفاع، حيث ركز المدير الفنى على الثنائى فى التدريبات، التى سبقت المباراة، والأمر نفسه للمالى أليو ديانج لاعب الوسط، لإمكانية المشاركة فى المباراة على حساب عمرو السولية حال عدم تعافيه من الإصابة.

جهاز الأهلي يعقد محاضرة فنية لمشاهدة أخطاء اللاعبين بمباراة الزمالك

وعقد الجهاز الفنى محاضرة فنية، مع اللاعبين، شاهدوا خلالها ملخص مباراة الزمالك وبعض الأخطاء التى وقعوا فيها من أجل عدم تكرارها، كما شاهد اللاعبون أيضاً ملخصاً لبعض مباريات فريق سموحة الموسم الماضى، بالإضافة إلى خطة المباراة التى استقر عليها الجهاز الفنى لمواجهة الفريق السكندرى لتحقيق الفوز.

ويدرس المدير الفنى، إراحة بعض اللاعبين فى مباراة اليوم والدفع بلاعبين جدد، على رأسهم حسين الشحات، وإشراك أحمد الشيخ بدلاً منه، والاستعانة بأجايى بديلاً لرمضان صبحى، ويعود أحد الثنائى مروان محسن وصلاح محسن لقيادة الهجوم.

وينتظر أن يخوض الأهلى اللقاء بتشكيل مكون من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، ومن أمامه الرباعى، رامى ربيعة وأيمن أشرف وأحمد فتحى وعلى معلول (محمود وحيد)، وفى الوسط عمرو السولية (أليو ديانج) وحمدى فتحى ومحمد مجدى قفشة وحسين الشحات (أحمد الشيخ) وجونيور أجايى، وفى الهجوم مروان محسن (صلاح محسن).

حسام حسن يٌركز على تعطيل مفاتيح لعب الأهلي

فى المقابل، يسعى حسام حسن المدير الفنى لسموحة للحصول على ثلاث نقاط أمام الأهلى حتى تكون دفعة معنوية للاعبين مع بداية الموسم، وعقد حسام حسن محاضرة فنية لشرح أخطاء اللاعبين فى التجارب الودية الأخيرة، لتفاديها أمام الأهلى، إلى جانب مشاهدة أجزاء من مباراة السوبر لشرح نقاط القوة والضعف فى صفوف الفريق الأحمر.

وركز المدير الفنى خلال المحاضرة على ضرورى تعطيل مفاتيح لعب الأهلى ومباغتة الدفاع بالهجمات المرتدة فى ظل الاندفاع الهجومى المتوقع لبطل الدورى، وعقد فرج عامر رئيس نادى سموحة اجتماعاً مع اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة حسام حسن، وطالب "عامر" لاعبى فريقه ببذل أقصى ما لديهم من جهد خلال المباراة، معربًا عن ثقته فى قدرات الجهاز الفنى واللاعبين على تخطى هذه المباراة المهمة.