رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرج عامر: حسام حسن أكد لي أنه يفهم فايلر.. والمنتخب "مش في دماغه"

11:44 ص | الإثنين 23 سبتمبر 2019
فرج عامر: حسام حسن أكد لي أنه يفهم فايلر.. والمنتخب "مش في دماغه"

حسام حسن

كشف محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، حقيقة طرح حسام حسن، المدير الفني للفريق السكندري، لتدريب منتخب مصر خلال الفترة الماضية، قبل إسناد المهمة رسميا لحسام البدري.

وكتب عامر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "توقع العميد حسام حسن لقاء أحد أندية القمة في الأسبوع الأول من الدوري"، مشيرا إلى صدامه في افتتاحية مباريات الفريق بالموسم الحالي أمام الأهلي.

وأكمل: "حسام حسن أكد أنه لم يشغل تفكيره في اختياره لتدريب المنتخب المصري، ويتمنى للمنتخب كل التوفيق، لأنه يعشق مصر".

وأردف: "كابتن حسام حسن أكد لي أنه يعرف كيف يفكر فايلر المدير الفني للأهلي، ويحترم هذا الفكر ويحترم الأهلي وفريقه لأنه فريق منظم، وهذا لايمنع أنه مستعد تمامًا لهذا اللقاء ذهنيا وفنيا".

واستطرد: "سوف يحدد طريقة لعبه طبقا لمجريات الأمور وإن كان يفتقد للعديد من الأوراق الهامة في فريقه للإصابة".

واختتم: "لن يدفع بكل أوراقه مرة واحدة، ولدية العديد من المفاجآت التي قد يدفع بها في شوط المباراة الثاني أو حسب متطلبات المباراة، وأنه يشعر بالتفاؤل ويثق في لاعبيه الذين لديهم دوافع عديدة لخوض مباراة كبيرة ويسعون فيها لتحقيق انتصارعلى بطل السوبر".

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سموحة

وينتظر أن يخوض الأهلى اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومن أمامه الرباعي، رامي ربيعة وأيمن أشرف وأحمد فتحي وعلى معلول (محمود وحيد)، وفى الوسط عمرو السولية (أليو ديانج) وحمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات (أحمد الشيخ) وجونيور أجايي، وفي الهجوم مروان محسن (صلاح محسن).