رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

على غرار الأندية العالمية.. الأهلي يستعد لإصدار أول "ألبوم صور"

12:35 م | الإثنين 23 سبتمبر 2019
على غرار الأندية العالمية.. الأهلي يستعد لإصدار أول "ألبوم صور"

الأهلي يستعد لمواجهة سموحة

أعلن أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، إصدار أول ألبوم رسمي خاص بالنادي يتضمن كل ما يتعلق بتاريخه ورموزه ونجومه وبطولاته على مر العصور.

وأضاف توفيق، في بيان صحفي، أن الألبوم وليد حرص الأهلي الدائم على تعزيز علاقته بأعضائه وجماهيره، ولاستكمال الخطة الموضوعة بشأن زيادة قيمة النادي التجارية والتسويقية، مؤكدًا أنه سيكون أول ملصق صور رسمي يصدر للنادي الأهلي عبر تاريخه على غرار أكبر الأندية العالمية.

وكان الأهلي قد تعاقد مع شركة "بروسيرف" لإصدار الألبوم الذي يتضمن تعريف الأجيال الحالية بنجوم ورموز النادي عبر التاريخ بجانب توثيق النادي بصورة مميزة تليق باسم ومكانة الأهلي الإقليمية والعالمية.

وذكر مدير التعاقدات والتسويق بالنادي، أن الألبوم المنتظر صدوره يستهدف أيضًا ربط القاعدة الجماهيرية للنادي برموزه ونجومه ولاعبيه على مر العصور، بالإضافة إلى تأكيد ريادة النادي إقليميًا وعربيًا.

من ناحيته، أكد مصطفي أحمد مصطفى، رئيس الشركة المتعاونة لإصدار ألبوم الأهلي، أن هذا المشروع سيكون بمثابة بداية لتعاون مثمر وبناء مع النادي الأهلي في مجال الملصقات الرياضية، مؤكدًا أن الألبوم منتظر صدوره خلال الأيام المقبلة.

الأهلي يواجه سموحة في الدوري الممتاز

من ناحية أخرى، يلتقي فريقا الأهلي وسموحة مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الأولى من النسخة 61 في الدوري المصري الممتاز.

وسيتم نقل مباراة سموحة ضد الأهلي عبر قناة "تايم سبورت" بتعليق محمد أحمد عفيفي، كما ستنقل قناة "أون سبورت" المباراة وسيعلّق عليها مؤمن حسن، وستنطلق المباراة في الخامسة والنصف مساء اليوم.

ويدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيق لقب كأس السوبر على حساب غريمه التقليدي الزمالك بثلاثة أهداف دون مقابل، يوم الجمعة الماضي.

ويخشى السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي من عامل الإرهاق، بسبب ضيق الوقت بين مواجهة الزمالك، ولقاء اليوم أمام سموحة.