رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"سيدومير" يطارد الإسماعيلى بخصم نقاط من رصيده بالدورى 

08:04 ص | الثلاثاء 24 سبتمبر 2019
"سيدومير" يطارد الإسماعيلى بخصم نقاط من رصيده بالدورى 

سيدومير يانيفيسكي

تصاعدت شكوى "سيدومير"، المدير الفنى السابق للإسماعيلى، ضد النادى، بحصول المدرب البلجيكى على حكم مبدئى يتضمن أحقيته فى الحصول على جميع مستحقاته من النادى، ومعها تهديد بخصم نقاط من الفريق ببطولة الدورى الموسم الحالى حال عدم الالتزام بالدفع.

وكان المدير الفنى البلجيكى قد تقدم بشكوى ضد النادى بعد إقالته من منصبه، وطالب "سيدومير" بالحصول على جميع مستحقاته المالية من النادى وأرفق فى شكواه إلى "فيفا" كل ما حدث معه من تجاوزات من قِبل مسئولى الإسماعيلى طوال فترة وجوده.

النادى يجمد "حمدى" والفريق يطير إلى تونس

من ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة النادى تجميد عماد حمدى عن المشاركة فى المباريات، لعدم تجديده لعقده مع النادى، وظهر قرار التجميد بغياب اللاعب عن مباراتين، سواء فى البطولة العربية أمام الأهلى الليبى أو المباراة الافتتاحية للفريق ببطولة الدورى العام أمام الجونة، وهى المباراة التى تفوَّق فيها الإسماعيلى وحقق الفوز بهدف نظيف.

وبعيداً عما سبق، تغادر اليوم بعثة الفريق فى طريقها إلى تونس، استعداداً لمواجهة العودة أمام فريق الأهلى الليبى والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، ولا يعانى الإسماعيلى من أى غيابات مؤثرة فى اللقاء الذى انتهت نتيجة مباراة الذهاب منه بتفوق الدراويش بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأكد مدير الكرة بالإسماعيلى صبرى المنياوى أن الفريق يدخل المواجهة المقبلة تحت شعار واحد فقط لا غير، هو مواصلة الانتصارات خلال المرحلة المقبلة، وشدد على أن الفوز على الفريق الليبى سيكون دافعاً قوياً قبل المباراة المهمة والمرتقبة أمام فريق المصرى والمقرر لها يوم ٢ أكتوبر المقبل بالدورى، وأن هناك حالة ارتياح من جميع أفراد الجهاز الفنى على المستوى الذى ظهر عليه جميع اللاعبين فى أول مباراتين أمام كل من الأهلى الليبى والجونة، وشدد على أن الفوز فى افتتاحية الدورى دافع قوى من أجل المنافسة على اللقب خلال الموسم الكروى الحالى.