رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالأهلي: أزارو جاهز لقيادة هجوم الأهلي أمام كانو سبورت

12:41 م | الثلاثاء 24 سبتمبر 2019
مصدر بالأهلي: أزارو جاهز لقيادة هجوم الأهلي أمام كانو سبورت

وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حالة المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق، من مواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السبت المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن المهاجم المغربي جاهز لمواجهة بطل غينيا الإستوائية، مشيرا إلى أن اللاعب تعافى كثيرًا من الإصابة التي كان يعاني من في الركبة والتي تعرض لها خلال تواجده مع منتخب بلاده خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح المصدر، أن المدير الفني السويسري، رفض ضمه لمباراة سموحة الأخيرة على الرغم من تحسن حالته بشكل كبير، حتى يتعافى المهاجم المغربي بشكل جيد، لقيادة هجوم الفريق أمام سموحة، والاعتماد على الثلاثي، أجايي ومروان محسن وصلاح محسن في مباراة الأمس.

وكان أزارو غاب عن الأهلى أمام كانو سبورت في دوري أبطال أفريقيا، والزمالك في السوبر المحلي، وسموحة في الدوري، بسبب شكواه من جزع في الركبة تعرض له أثناء مشاركته مع منتخب بلاده ضمن الأجندة الدولية الأخيرة.

جدير بالذكر أن مروان محسن مهاجم الفريق أجرى عملية جراحية صباح اليوم الثلاثاء، بعد إصابته بكسر في عظام الوجه والفك العلوى خلال مشاركته في مباراة سموحة أمس التي انتهت بفوز الاهلي بهدف دون رد فى افتتاح بطولة الدوري الممتاز، ويحتاج مروان محسن لفترة راحة تتراوح ما بين أربعة إلى 5 أسابيع قبل العودة للمشاركة في التدريبات بشكل تدريجي على أن يرتدي قناعا واقيا حرصا على سلامة الوجه خلال الفترة المقبلة.

وفاز المارد الأحمر على سموحة بهدف نظيف أمس الإثنين، في افتتاح مشوار الفريق ببطولة الدوري الممتاز.