رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حازم إمام للزمالك: "مفيش تجديد بأقل من 5 مليون جنيه"

09:14 م | الثلاثاء 24 سبتمبر 2019
حازم إمام للزمالك: "مفيش تجديد بأقل من 5 مليون جنيه"

حازم إمام لاعب الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن حازم إمام، ظهير أيمن الفريق، أبدى ترحيبه بالتجديد للنادي، خاصة وأن عقده الحالي ينتهي عقب الموسم الجاري، ومن حقه التوقيع لأي ناد في يناير المقبل.

وشدد المصدر، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت" على أن حازم إمام يتقاضى في العقد الحالي 3 ملايين جنيه في الموسم، وأن اللاعب حدد مبلغ 5 ملايين جنيه شرط التوقيع على عقود جديدة.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب يرفض الحصول على مبلغ أقل من 5 ملايين جنيه في الموسم، ويرى أنه أقل مما يستحقه.

ووضع حازم إمام العديد من الشروط من أجل الاستمرار مع الفريق، وأبرزها المشاركة أساسيًا في المباريات وتعديل العقد ماديًا، بجانب حل أزمة نسبة المشاركة الخاصة به، والتي تصرف القيمة المالية بعقده على أساسها.

وكان الزمالك حقق الفوز أمس على الاتحاد السكندري بهدف دون رد، أحرزه مصطفى محمد، في الجولة الأولى للدوري العام.

الزمالك يواصل الاستعداد لمواجهة جينراسيون فوت

وبعيدا عن هذا يستعد فريق الكرة بالزمالك، لمواجهة جينيراسيون فوت بطل السنغال، يوم السبت المقبل في إطار منافسات إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وتعالت أصوات داخل نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، تطالب بتواجد مدرب عام مصري يمتلك خبرات كبيرة مع ميتشو، خاصة أن العديد من المقربين من رئيس النادي طالبوه بالإطاحة بأحمد عبد الرؤؤف المدرب المساعد من الجهاز، وأن يتواجد مدربا عاما مع أيمن عبد العزيز، مع طرح أسماء كلا من طارق يحيي ومحمد صلاح وأسامة نبيه وعلاء عبد الغني، إلا أن القرار لم يحسم حتى الأن.

قرر الصربي ميتشو، المدير الفني لفريق الزمالك، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم، وذلك عقب الفوز أمس على الاتحاد السكندري وكان المدير الفني الصربي، قرر أمس خوض اللاعبين، تدريبات اليوم، بدون راحة، استعدادًا لمواجهة بطل السنغال، قبل أن يتراجع ويمنح اللاعبين راحة، خوفًا من تعرض اللاعبين للإرهاق.