رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بريزنتيشن توقع عقد رعاية مع الاتحاد السكندري لمدة 3 مواسم جديدة

05:57 م | الثلاثاء 24 سبتمبر 2019
بريزنتيشن توقع عقد رعاية مع الاتحاد السكندري لمدة 3 مواسم جديدة

رئيس نادي الاتحاد السكندري يستقبل رئيس برزنتيشن

نجحت شركة بريزنتيشن برئاسة منتصر النبرواي فى تجديد عقد رعاية مع نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، لمدة 3 مواسم، لتواصل الشركة الراعية نجاحاتها فى الفترة الأخيرة بتجديد التعاقد مع أكثر من نادي فى الدورى الممتاز.

أكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن جلسة التفاوض التى تمت بمقر نادي الإتحاد بحضور منتصر النبراوي وزكي عبد الحميد نائب رئيس مجلس الإدارة لم تستمر طويلاً واتفق الطرفين على جميع الامور الخاصة بالتعاقد، موجها الشكر لمسئولو بريزنتيشن على مساندة الأندية الشعبية و الجماهيرية وتحديداً الاتحاد الممثل للكرة المصرية فى البطولة العربية برفقة نادي الإسماعيلي.

كما أثني منتصر النبراوي على مسئولو نادي الاتحاد السكندري والإحترافية فى التعامل مؤكداً أن الجلسة كانت مثمرة للغاية وتم الإتفاق على عقد رعاية لمدة 3 مواسم، مؤكداً أن الاتحاد السكندري من الأندية الكبيرة فى مصر والعالم العربي وتحظى بإهتمام ومتابعة كبيرة ونفس الأمر لباقي الأندية المصرية.

وذلك بحضور حازم الرجال أمين الصندوق وجاسر شمس المدير التنفيذي وتقدم محمد مصيلحى بالتهنئة للأستاذ منتصر النبراوى بمناسبة توليه قيادة هذه المؤسسة العملاقة "شركة بريزنتيشن" والتي أستحوذت على ثقة جميع المُنتمين للحقل الرياضى داخل جمهورية مصر العربية.

وأشار رئيس زعيم الثغر إلى أن شركة بيرزنتيشن أحدى الشركات الكبرى فى مجال التسويق والرعاية الرياضية ويُشار إليها دائماً بالتميز وحسن إدارة الأعمال الرياضية، حيث أكتسبت سيرة عطره وثقه كبيرة وأنتشار واسع داخل مصر وخارجها كأحد المؤسسات الوطنية.