رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلى يجهز البدلاء لـ"كانو".. وفايلر يبحث عن مهاجم جديد لتعويض "محسن"

08:32 ص | الخميس 26 سبتمبر 2019
الأهلى يجهز البدلاء لـ"كانو".. وفايلر يبحث عن مهاجم جديد لتعويض "محسن"

لاعبي الأهلي في التدريبات

طلب السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الأهلى، من جهاز الكرة، ترشيح عدة سير ذاتية لمهاجمين مميزين خلال الفترة المقبلة لاختيار أحدهم لتدعيم خط الهجوم فى انتقالات يناير المقبلة.

ويأتى طلب المدير الفنى السويسرى بعد إصابة مروان محسن، مهاجم الفريق، واحتمالات غيابه الذى قد يصل إلى ما يقرب من 3 أشهر بسبب الكسر الذى يعانى منه اللاعب فى الوجه وخضوعه لعملية جراحية، أمس الأول الثلاثاء، وشدد المدير الفنى على جهاز الكرة بضرورة ترشيح مهاجم قوى على أن يتم التعاقد معه مع بداية انتقالات يناير خاصة فى ظل ارتباطات الفريق المحلية والأفريقية حيث لا بد أن يكون هناك مهاجم يترجم فرص الفريق أمام مرمى المنافسين.

فى سياق آخر، يواصل الفريق تدريباته استعداداً لمواجهة فريق كانو سبورت الغينى، المقررة السبت المقبل، فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، على ملعب برج العرب بعد نقلها من ملعب السلام. وركز المدير الفنى على بعض اللاعبين البدلاء خلال تدريب أمس، تمهيداً للدفع بهم فى مباراة السبت، على رأسهم محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق الذى ينتظر مشاركته على حساب التونسى على معلول، وصلاح محسن الذى بات الأقرب لقيادة هجوم الفريق مع زميله وليد أزارو، بينما لم يظهر موقف المدير الفنى السويسرى من الدفع بالمالى إليو ديانج، لاعب خط الوسط، حيث يحسم موقفه النهائى خلال تدريب الغد.

الجهاز يبحث عن مهاجم جديد لتعويض "محسن"

على الجانب الآخر، خصص مسئولو النادى الأهلى ملعبا خاصا لخوض فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، تدريباته، قبل موقعة السبت المقبل، كما رحب بتدريب الفريق الغينى تدريبين على ملعب المباراة، تحت مبدأ المعاملة بالمثل بعد موافقة الأخير على خوض الأهلى التدريب مرتين على "مالابو"، الذى استضاف موقعة الذهاب.

من جهة أخرى، يترقب الأهلى مفاوضات مجلس إدارة نادى بيراميدز مع محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الزمالك السابق، والمنتقل حديثاً لصفوف نادى ديبورتيفو دا أفيس البرتغالى، من أجل الظفر بخدمات الجناح الدولى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث نقل مصدر مقرب من اللاعب أن "كهربا" تلقى مكالمات هاتفية، خلال الأيام القليلة الماضية، من إدارة نادى بيراميدز، من أجل فتح مفاوضات لضمه خلال الصيف المقبل، موضحاً أنهم أكدوا له تسهيل كل طلباته من أجل ارتداء قميص الفريق، والموافقة عليها فوراً.

وكشف مصدر أن إدارة نادى بيراميدز وضعت 25 مليون جنيه، كمبلغ مبدئى للتعاقد مع "كهربا"، بالإضافة لتحمل النادى قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع النادى البرتغالى، والذى يزيد على 15 مليون جنيه، وعبّر "كهربا" عن سعادته بجدية المفاوضات وسعى النادى للتعاقد معه، مشيراً إلى تقديره واحترامه لمسئولى بيراميدز، ونقل لهم تمسكه باللعب للنادى الأهلى خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن المفاوضات بين اللاعب والنادى الأهلى حُسمت بنسبة 99%، وتم الاتفاق على كل شىء، وأن "كهربا" تنازل عن بعض مطالبه من أجل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، ولا يتبقى سوى التوقيع الرسمى على العقود وهو ما سيتحدد بشكل نهائى قريباً، سواء بالانتقال للأهلى فى يناير أو الصيف المقبل، وحال عدم العودة فى يناير المقبل، سيكمل كهربا مشواره فى البرتغال، أو سينتقل لأحد أندية السعودية لمدة 6 أشهر ومنه يعود إلى مصر والأهلى.

من جانب آخر، وجه فايلر رسالة تحذير للاعبيه من الاستهتار بفريق كانو سبورت الغينى فى مباراة السبت المقبل، مشدداً على أن لكل مباراة ظروفها ولا يمكن الاستهتار بالفريق الغينى بأى حال، بعد الفوز عليه فى مباراة الذهاب بهدفين نظيفين على أرضه ووسط جماهيره، مؤكداً لهم أن الاستهانة بالمنافس مهما كان وضعه تؤدى إلى نتائج خطيرة وعلى الجميع أن يدرك هذه الحقيقة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان