رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طلعت يوسف: نلعب أمام العربي للفوز.. ونحترم طموحات الفريق الكويتي

10:01 م | الأربعاء 25 سبتمبر 2019
طلعت يوسف: نلعب أمام العربي للفوز.. ونحترم طموحات الفريق الكويتي

طلعت يوسف

أكد طلعت يوسف المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى ، على أن مواجهة العربي الكويتي في البطولة العربية ستكون غاية في الصعوبة.

الاتحاد السكندرى سيواجه نظيره العربي ، غدا في اياب دور ال ٣٢ للبطولة العربية علي ملعب استاد برج العرب.

وقال طلعت يوسف خلال المؤتمر الصحفي الذى يسبق المباراة:"نعرف كل شيء عن فريق العربي ، ونسعى لتحقيق الفوز والتأهل لدور الستة عشر".

وتابع يوسف:"نتمنى أن نحقق تطلعات جماهير الاتحاد السكندرى والتي تنظر إلى كل مباراة ودور نلعبه بذات الأهمية وأشار الي انه قام بتدريب اللاعبين على الاستفادة من نقاط القوة وتصحيح نقاط الضعف وهناك تحسن كبير على المستوى الفني والبدني في الفريق".

واستكمل:"لدي ثقة كبيرة في لاعبي فريقي، وتحقيق الفوز هو كل ما يشغل بالهم، ومواصلة مشوارهم نحو الأدوار التالية".

وأضاف:" اللاعبين فى أقصي درجات التركيز، نحترم فريق العربي وتطلعاته مشيرا الي ان نتيجة مباراة الذهاب لا تعنى ان التأهل محسوم".

وأشار الي انه كان يتمنى ان تقام المباراة في موعدها للحصول علي الاستشفاء عقب مواجهة الزمالك.

من جانبه اكد نور السيد قائد الفريق ان المباراة صعبة مشيرا الي نتيجة لقاء الذهاب ستزيد من صعوبة اللقاء خاصة وان فريق العربي لديه رغبة في التعويض.

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى مرانه الرئيسي على ملعب استاد برج العرب استعدادا لمواجهة العربي الكويتي غدا في اياب دور الـ32 للبطولة العربية.

واجتمع طلعت يوسف المدير الفنى للفريق، مؤكدا أن العربي ليس غريبا على اللاعبين، وإنهم يعرفون كل لاعبيه جيداً، وقادرون على الفوز عليهم، وحذرهم من الانسياق وراء نغمة حسم التأهل بالفوز في لقاء الإياب.

وقال المدير الفني للفريق أنه سيتعامل مع المباراة بواقعية، من خلال الكرة الجماعية التى وصفها بالطريقة المثلي لهذه المباراة.