رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صورة.. مؤمن زكريا يعود للقاهرة بعد رحلة علاج في ألمانيا

11:45 ص | الخميس 26 سبتمبر 2019
صورة.. مؤمن زكريا يعود للقاهرة بعد رحلة علاج في ألمانيا

مؤمن زكريا لاعب الأهلي مع محمود الخطيب رئيس النادي

عاد مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة صباح اليوم الخميس، قادمًا من ألمانيا بعد أن خضع لفحوصات طبية خاصة للعلاج من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

ووصل صانع ألعاب الأهلي إلى القاهرة بصحبة وكيل أعماله، بعد عرض اللاعب على أحد الأطباء الكبار المتخصيين في ألمانيا.

ووفقًا لإدارة النادي الأهلي فإن اللاعب سيخضع للعلاج في لمدة شهرين، قبل أن يعود بعدها للمشاركة في التدريبات الجماعية ومن ثم المباريات الرسمية مرة أخرى، وهو ما قرر الجهاز الفني بناءً على ذلك استبعاده من القائمة المحلية والأفريقية للموسم الحالي.

وعاد اللاعب من السعودية بعد فشل تعاقده في العام الماضي إلى فريق أحد السعودي لمدة 6 أشهر، ليمكث في الأهلي دون المشاركة في المباريات، حتى تم استبعاده من القائمة المحلية مؤخرً، وعرضه على بعض الأطباء المتخصصين في القاهرة، للاطمئنان على حالته بشكل عام.

وأكدت إدارة الأهلي في وقت سابق تحملها جميع تكاليف علاج مؤمن زكريا في الداخل والخارج، كما قررت أيضا حصول اللاعب على مستحقاته المالية بغض النظر عن قيده في قائمة الفريق من عدمه.

وأكد الإدارة أن محمود الخطيب رئيس النادي حرص على عقد جلسة مع مؤمن زكريا منذ فترة وأبلغه بقرار مجلس الإدارة بنفسه، وأكد له على أن النادي لم ولن يتخلى عن أبنائه على مدار تاريخه وأنه أحد أبناء الأهلي وسيحصل على كل الدعم والمساندة من جميع الاتجاهات حتى يستعيد عافيته ويعود للملاعب من جديد.