رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بركات للاعبي المنتخب: غير الملتزم يفضل في ناديه وقميص الفراعنة ثقيل

02:43 م | الخميس 26 سبتمبر 2019
بركات للاعبي المنتخب: غير الملتزم يفضل في ناديه وقميص الفراعنة ثقيل

جانب من المؤتمر الصحفي لتقديم الجهاز الفني للمنتخب الوطني

أكد محمد بركات، مدير منتخب مصر، أنه سيستعين بخبرات حسام البدري، المدير الفني للمنتخب، في الجانب الإداري.

وقال بركات ضاحكا، خلال تصريحات صحفية: "أوعدكم أن حسام البدري سيضحك دائما خلال الفترة المقبلة وأنا اللي هكشر".

وتابع: "الالتزام والانضباط هيكون شعار معسكرات المنتخب، اللي كان بيحصل الفترة الماضية من دخول وخروج شخصيات بعيدة عن المنتخب لالتقاط الصور لن يحدث مرة أخرى".

وأضاف: "منتخب مصر حاجة كبيرة وارتداء قميص الفراعنة مسئولية كبيرة واللي عنده استعداد يمثل المنتخب باحترام وانضباط اهلا به، اللي مش هيعمل به يستمر مع ناديه".

وأكد مدير المنتخب أنه سيتم وضع لائحة داخلية للمنتخب لفرض الانضباط وإقرار الثواب والعقاب فى حال خروج أى لاعب عن النص حتى يعتاد اللاعبون على الالتزام، لافتًا إلى أن جميع اللاعبين سيوقعون على هذه اللائحة حتى يعرفوا ما لهم وما عليهم، وحتى تسير الأمور في مسارها الصحيح خاصة وأن الفترة المقبلة صعبة للغاية وهناك تحديات كبيرة أمام الجهاز الفني الحالي.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن التشكيل النهائى للجهاز الفنى لمنتخب مصر الذى سيقود الفراعنة خلال المرحلة المقبلة، والذي جاء كالتالى، حسام البدرى مديرًا فنيًا، محمد بركات مديرًا للمنتخب، طارق مصطفى مدربًا عامًا، أحمد أيوب مدربًا عامًا، وسيد معوض مدربًا مساعدًا وأيمن طاهر مدربا لحراس المرمى، وأنيس الشعلالي مدربًا للأحمال، وشادي الجيلاني منسقًا إعلاميًا، على أن يتم تشكيل الجهاز الطبي والإداري خلال الساعات المقبلة.