رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استبعاد صالح ومعلول وجيرالدو.. 21 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة كانو سبورت

08:39 م | الخميس 26 سبتمبر 2019
استبعاد صالح ومعلول وجيرالدو.. 21 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة كانو سبورت

الأهلي

استقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضم 21 لاعبًا لقائمة فريقه، استعدادًا لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في المباراة، المقرر لها بعد غدًا السبت، على استاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الثاني والثلاثين من دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

في حراس المرمى: شريف إكرامي، علي لطفى، ومحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود وحيد، أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، حسام عاشور، وليد سليمان، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، رمضان صبحي، جونيور أجايي، وأحمد الشيخ ، واليو ديانج.

خط الهجوم: صلاح محسن ووليد أزارو.

فايلر يستقر على استبعاد جمعة ومعلول وجيرالدو من قائمة الأهلي

واستقر فايلر على استبعاد علي معلول وصالح جمعة وجيرالدو لأسباب فنية كما تم استبعاد الثنائي المصاب مروان محسن ومحمود متولي.

ويتوجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الإسكندرية غدًا الجمعة؛ للدخول في معسكر مغلق؛ استعدادًا لمواجهة فريق كانو سبورت، التي تقام مساء السبت المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، في مباراة إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي، قد حقق الفوز بهدفين دون مقابل في مباراة الذهاب، التي أقيمت في مالابو عاصمة غينيا الاستوائية، وهو ما يُسهل مهمته في مباراة الإياب، وحسم الصعود إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الأهلي استعداده لمواجهة كانو سبورت، أمس الأربعاء حيث خاض الفريق مرانه على ملعب التتش، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد الفوز على سموحة في الدوري العام.

وأدى اللاعبون العديد من التدريبات البدنية وخططية قوية، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر .