رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طلعت يوسف: الاتحاد خاض مباراة العربي الكويتي بـ60٪؜ من حيويته

09:46 م | الخميس 26 سبتمبر 2019
طلعت يوسف: الاتحاد خاض مباراة العربي الكويتي بـ60٪؜ من حيويته

طلعت يوسف مدرب للاتحاد خلال المؤتمر الصحفي للمباراة

أعرب طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن سعادته بتأهل فريقه لدور الستة عشر للبطولة العربية "كأس محمد السادس للأندية الأبطال".

وفاز الاتحاد السكندري على العربي الكويتي في المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد برج العرب في إياب دور الـ٣٢ للبطولة العربية كأس محمد بن زايد.

وقال "يوسف": "مبروك للجميع الفوز والتأهل، لعبنا مباراة جيدة ولم ندع فرص للمنافس"، مشيرًا إلى أن الاتحاد السكندري خاض المباراة بنسبة ٦٠٪؜ من حيويته بسبب ظروف تعديل موعد اللقاء".

وأكمل مدرب الاتحاد السكندري، أن التغييرات جاءت نتيجة عدم قدرة خالد قمر ونور السيد للاستمرار في الملعب لمدة ٩٠ دقيقة، متابعًا: "وجود سيسيه وأحمد رفعت منح الجهاز الفني أريحية في وضع أكثر من سيناريو للمباراة، وفقًا لحجم العطاء داخل الملعب".

الاتحاد السكندري يتأهل لدور الـ16 من البطولة العربية

الجدير بالذكر أن الاتحاد السكندري قد انتصر على العربي الكويتي بهدف نظيف، في المباراة، التي جمعت الفريقين، في الكويت، في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية، أحرزه خالد قمر من ركلة جزاء.

وبذلك يكون فريق الاتحاد السكندري، قد انتصر على نظيره الكويتي بثلاثية نظيفة بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب من دور الـ32 من بطولة كأس الملك محمد السادس "البطولة العربية".

الجدير بالذكر، أن فريق الاتحاد السكندري قد استهل أول مبارياته في الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري بالسقوط أمام الزمالك بهدف نظيف.

ويحتل فريق الاتحاد السكندري حاليًا المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، بلا رصيد يذكر من النقاط حتى الآن.

يذكر أن فريق الاتحاد السكندري قد ودع النسخة السابقة من البطولة العربية من الدور ربع النهائي، على يد فريق الهلال السعودي.