رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون يواجه سموحة.. ونادي مصر يستضيف أسوان في الدوري الممتاز

02:31 ص | السبت 28 سبتمبر 2019
المقاولون يواجه سموحة.. ونادي مصر يستضيف أسوان في الدوري الممتاز

المقاولون العرب

تتواصل اليوم منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدورى الممتاز بإقامة مباراتين حيث يحل الفريق الكروى الأول بنادى سموحة ضيفا على نظيره المقاولون العرب فى الخامسة والنصف مساء، وفى نفس التوقيت يلتقى نادي مصر مع أسوان.

ويبحث ذئاب الجبل أمام سموحة عن استغلال ميزة اللعب على ملعبهم، من أجل تحقيق الانتصار الثانى والوصول للنقطة السادسة وحصد العلامة الكاملة من أول جولتين بعد الفوز بمباراة الجولة الأولى على طلائع الجيش بهدف دون رد، على نقيض الفريق السكندرى الذى خسر أمام الأهلى بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة ذاتها ومن ثم سيبحث سموحة عن العودة إلى الإسكندرية بنتيجة إيجابية لتعويض خسارته فى أول جولة.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم صراعا مثيرا من خارج الخطوط بين عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب وحسام حسن المدير الفنى لسموحة، وسيكون كل مدير فنى هدفه تحقيق الفوز خاصة وأن مباريات الدور الأول يكون تجميع النقاط بها أسهل من الدور الثانى للمسابقة.

مواجهة مكتافئة بين نادي مصر وأسوان

وتأتى مواجهة نادي مصر مع أسوان متكافئة بين الطرفين حيث صعدا مؤخرا من دورى الدرجة الثانية للدورى الممتاز وخسرا فى أول جولة إذ سقط أسوان أمام مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وخسر نادى مصر أمام الإنتاج بثلاثية نظيفة، ومن ثم يبحث كل فريق عن تصحيح أوضاعه وتحقيق الفوز الأول له بالمسابقة.