رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي ضد كانو سبورت بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

10:01 ص | السبت 28 سبتمبر 2019
موعد مباراة الأهلي ضد كانو سبورت بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

فريق الأهلي

يلتقي اليوم النادي الأهلي مع نظيره كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، في إطار منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل حسم بطاقة التأهل لدور المجموعات من البطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد كانو سبورت اليوم، في تمام الساعة الثامنة مساء، على استاد الجيش ببرج العرب في مدينة الإسكندرية، وسط حضور جماهيري يقدر بـ5 آلاف مشجع.

وتنقل قناة أون سبورت بالإضافة إلى تايم سبورت على التردد الأرضي مباراة الأهلي وكانو سبورت.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في غينيا الإستوائية، قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد، أحرزهما وليد سليمان وصلاح محسن.

فايلر يرغب في مواصلة الانتصارات مع الأهلي أمام كانو سبورت

ويأمل السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي أن تستمر صحوة المارد الأحمر تحت قيادته، بعدما خاض مع الفريق 3 مباريات وهي كانو سبورت والزمالك وسموحة، الأولى في ذهاب دوري الأبطال والثانية في السوبر المحلي، والأخيرة في افتتاح الدوري، وفاز بهم جميعًا.

وتوج فايلر بأول ألقابه مع الأهلي على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك، خلال مباراة السوبر المحلي التي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

واستقر فايلر، بشكل كبير على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام كانو سبورت، والذي من المتوقع أن يكون على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمود وحيد (ياسر إبراهيم)، أيمن أشرف، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة.

خط الهجوم: رمضان صبحي، أزارو (حسين الشحات)، صلاح محسن.

ويأمل فايلر أن يواصل الأهلي تحت قيادته المغامرة في دوري أبطال أفريقيا وتحقيق اللقب الغائب عن الفريق منذ عام 2013، حيث وصل المارد الأحمر لنهائي البطولة عامي 2017 و2018 ولكنه خسرهما أمام الوداد المغربي والترجي الرياضي التونسي على الترتيب.