رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يطالب مالطيا سبور بـ 40 ألف يورو حق رعاية بوطيب.. ويهدد باللجوء للفيفا

12:57 م | السبت 28 سبتمبر 2019
الزمالك يطالب مالطيا سبور بـ 40 ألف يورو حق رعاية بوطيب.. ويهدد باللجوء للفيفا

خالد بوطيب مهاجم نادي الزمالك

يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك، لإرسال خطاب رسمي لنادي مالطيا سبور التركي، من أجل سداد مبلغ 40 ألف يورو، كحق رعاية المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق الأبيض، الذي انضم للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكشف مصدر داخل الزمالك، في تصريحاته لـ"الوطن"، أن المبلغ بمثابة بند حق رعاية موجود بعقد اللاعب منذ تواجده في صفوق النادي التركي، وهو إجراء روتيني، ينص على دفع أي نادي ينتقل له "بوطيب" هذا المبلغ وفقًا للعقد المبرم بين اللاعب ومالطيا سبور.

وأوضح المصدر، أن الزمالك أرسل بالفعل المبلغ للنادي التركي منذ يومين، تجنبًا لعدم إيقاف القيد، حال عدم دفع القيمة ولجوء نادي مالطيا سبور للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مؤكدا أن مجلس الإدارة حافظ على حقوقه كاملة بوضع بند في عقد شراء اللاعب ينص على تحمل النادي التركي حق رعاية المهاجم المغربي.

وأنهى المصدر تصريحاته قائلا: "الزمالك سيرسل خطاب رسمي للجانب التركي من أجل رد المبلغ مجددًا، وحال عدم إرسال الـ 40 ألف يورو، وفقا لما ينص عليه عقد اللاعب مع الزمالك، سيلجأ مجلس الإدارة للاتحاد الدولي لكرة القدم، وبناء عليه سيسترد الزمالك المبلغ، ويتم معاقبة النادي التركي بإيقاف القيد".

ويستعد فريق الكرة بنادى لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالى، فى الثامنة من مساء غدا الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا.

وكان لقاء الذهاب، الذي أقيم على استاد لاديور بمدينة أتيس السنغالية قد انتهى بفوز الفريق السنغالى بهدفين مقابل هدف، وتنتظرجماهير الأبيض بطاقة التأهل من مباراة الإياب، غدا والتى ستشهد تواجد خمسة ألاف من جماهير الأبيض.