رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام البدري يرفض دعوة تركى آل الشيخ بسبب المنتخب

02:52 م | السبت 28 سبتمبر 2019
حسام البدري يرفض دعوة تركى آل الشيخ بسبب المنتخب

حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر

رفض حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر قبل دعوة تركي آل الشيخ، الرئيس السابق لهيئة الرياضة السعودية، لملاقاة مصر للبرازيل أو الأرجنتين في الرياض.

وقال البدري في تصريحات لقناة إم بي سي مصر: "نبحث هذا الأمر بالتنسيق مع اتحاد الكرة في المستقبل خاصة أننا نرتبط في نفس التوقيت يوم 19 نوفمبر بمواجهة منتخب جزر القمر خارج مصر في الجولة الثانية من التصفيات ببطولة أمم إفريقيا 2021".

وطالب المدير الفني للمنتخب الوطني ، محمد صلاح بتجاوز الأزمة الأخيرة بعد خسارة نقاط في جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأضاف: " صلاح عانى من مشاكل سابقة مع اتحاد الكرة، وكان هناك خطأ في عملية التصويت بجائزة ذا بيست لا أتأكد من نوعه هل كان إداريًا أم ماذا"

وأشار البدري إلى أن ما يهمه في المقام الأول هو مصلحة المنتخب وتحقيق أفضل نتائج للشعب المصري والجماهير بعيدًا عن أي انتمائات فئوية.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره البوتسواني وديا في القاهرة يوم 14 أكتوبر المقبل، قبل أن يبدأ مع حسام البدري مشواره الرسمي بمواجهة كينيا يوم 11 نوفمبر المقبل، في افتتاح التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.