رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور.. وصول الأهلي وكانو سبورت وطاقم التحكيم لبرج العرب.. وإقبال جماهيري ضعيف

07:00 م | السبت 28 سبتمبر 2019
بالصور.. وصول الأهلي وكانو سبورت وطاقم التحكيم لبرج العرب.. وإقبال جماهيري ضعيف

وصول الأهلي لبرج العرب

وصل فريقي الكرة الأول بالنادي الأهلي وكانو سبورت بطل غينيا الاستوائية وطاقم تحكيم ومراقب لملعب برج العرب، قبل مواجهة كانو سبورت، المقرر إقامتها على ملعب برج العرب، والتي تأتي في إياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.

وشهد ملعب برج العرب إقبال جماهيري ضعيف من قبل مشجعي النادي الأهلي، وذلك قبل مواجهة الفريق الأحمر كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، ويتواجد قرابة الـ٥٠٠ مشجع في مدرجات ملعب برج العرب، قبل انطلاق المباراة بـ١٢٠ دقيقة.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من بتسوانا مكون من: "جوشوا بوندو حكم ساحة ويعاونه ميشاك ميدوبى وموجوموتسى موراكيلى، بالاضافة إلى تشيبو موكانى حكما رابعا والاثيوبى سولومون أبيبى مراقبًا للمباراة".

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد في غينيا الاستوائية.

ويسعى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، لتحقيق الفوز لمواصلة مسلسل الانتصارات التي بدأها وكان آخريها بالفوز على سموحة بهدف نظيف في الدوري الممتاز.

ويغيب عن الفريق الأحمر خلال مواجهة كانوسبورت كلا من مروان محسن بسبب الإصابة الأخيرة، التي تعرض لها بمباراة سموحة.

في حين يستعيد الفريق جهود مهاجمه المغربي وليد أزارو بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة التي لحقت به ومن المنتظر الدفع به لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ومن المنتظر أن يبدأ الاهلي بتشكيل يضم: شريف إكرامي ، احمد فتحي، رامي ربيعة، ايمن أشرف، محمود وحيد، أليو ديانج، عمرو السولية، أحمد الشيخ، وليد سليمان، رمضان صبحي، وصلاح محسن. 

يذكر أن الفريق اختتم مساء أمس الجمعة استعداداته لمواجهة كانو سبورت وتوجه الأهلي إلى الإسكندرية عقب صلاة الجمعة مباشرة وخاض مرانه الأخير مساءا على استاد برج العرب.