رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك يهاجم الاتحاد الأفريقي: إلى متى تستمر مجاملة الأهلي

02:34 ص | الأحد 29 سبتمبر 2019
رئيس الزمالك يهاجم الاتحاد الأفريقي: إلى متى تستمر مجاملة الأهلي

رئيس الزمالك

شن رئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بسبب قرعة دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أوقعت القلعة البيضاء في مواجهة جينيراسيون فوت بطل السنغال، فيما واجه الأهلي كانو سبورت الضعيف على حد قول رئيس الأبيض.

ويستعد الفريق الأول بنادي الزمالك، لمواجهة بطل السنغال اليوم، على استاد الجيش المصري ببرج العرب، في إياب دور الـ 32، بعد الخسارة في الذهاب بنتيجة 2-1.

وقال رئيس الزمالك في مداخلة لبرنامج "الزمالك اليوم": "عملنا كل حاجة محترمة مع بطل السنغال، واستقبلونا بطريقة قذرة في الذهاب".

وتابع: "الاتحاد الأفريقي أعطى للأهلي فريق لسة ناشئ يعني في "كي جي 1"، وأعطى الزمالك فريق مثل جينيراسيون السنغالي".

وأضاف: "بصراحة الموضوع زاد عن حده، دي مش قرعة، عمال تدي الأهلي فرق يكسبها 15-0، كانو سبورت تم إنشاءه عام 2014، يعني جمال حمزة أقدم من هذا النادي".

وهاجم الفريق السنغالي قائلًا: "لم نعتبر ما حدث في مباراة الذهاب من بلد السنغال المحترمة، قولنا دي تصرفات ناس مش طبيعية، اولا لم نتدرب على الملعب الرئيسي، ثانيًا نقلوا المباراة من ملعب العاصمة "داكار" إلى ملعب في قرية وقلنا ماشي، البث التليفزيوني قالك أدفع 50 ألف دولار، وبعدين قالك 40، دفعنا 30 وقلنا مفيش مشكلة".

وأكمل: "الاتحاد الأفريقي لما يقولي أنت هتلعب في بورسعيد هلعب، في أسوان هلعب، لأن هو اللى بينظم البطولة مش أنا، ولكن حدث ظرف إستثنائي في مصر".

أزمة الفريق السنغالي بسبب موعد المباراة 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق رسميًا عن نقل مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت المرتقبة في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا من ملعب بتروسبورت إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، مرسلًا خطابًا ينص على ذلك القرار إلى النادي السنغالي، إلا أن النادي السنغالي متمسك بموقفه ورفض التحرك إلى ملعب برج العرب.

وفجر الفريق السنغالي أزمة كبيرة، أمس السبت، بسبب تقديم موعد المباراة، وحرص على التوجه إلى ملعب بتروسبورت، لإثبات حالة والتصوير أمام الملعب وإرسالها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

ورفض تمامًا النادي السنغالي أي حلول ودية من جانب وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة الذي تدخل لحل الأزمة في فندق إقامة الفريق، واللواء علاء مقلد وشريف إسلام الذين توجهوا للجانب السنغالي لملعب بترو سبورت من أجل التفاوض مع رئيس النادي السنغالي، لإنهاء الأزمة وتوجه الفريق إلى برج العرب لخوض المباراة اليوم.

وطلب مسئولي النادي ورقة كتابية من مسئولي ملعب بتروسبورت يفيد برفض الدخول لأرضية الملعب، نظرا لمنعهم من الدخول بناء على طلب الزمالك الذي أكد أن المباراة تم تأجيلها ونقلها إلى ملعب برج العرب.

وقامت بعثة جينيراسيون فوت بتوثيق جميع الأحداث التي جرت أمس السبت، والخاصة بأزمة مباراة الفريق مع نادي الزمالك، بإياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، تمهيدًا لإرسال شكوى بها.

 

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:30 PM

    PREMIER LEAGUE
  • توتنهام

    توتنهام