رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى يونس: محمد صلاح لا يحتاج شارة قيادة المنتخب

08:20 ص | الأحد 29 سبتمبر 2019
مصطفى يونس: محمد صلاح لا يحتاج شارة قيادة المنتخب

محمد صلاح

أكد مصطفى يونس، لاعب لنادي الأهلي السابق، أن محمد صلاح هداف منتخب مصر الاول، وفريق ليفربول الإنجليزي، لا يحتاج شارة قيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وتابع "يونس" في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إنه تنازل في وقت سابق عن شارة قيادة الفريق الأول بالنادي الأهلي عندما كان لاعبًا في صفوف القلعة الحمراء، مفضلًا أن تكون شارة قيادة منتخب مصر تسير بنظام الأولوية للأقدم.

وبدأت مشاورات داخل الجهاز الفنى الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام البدرى، بشأن شارة يادة الفراعنة خلال المرحلة المقبلة، بعد استبعاد أحمد المحمدى قائد منتخب مصر من معسكر الفراعنة المقرر إقامته خلال الفترة من 7 وحتى 15 أكتوبر المقبل.

ويناقش حسام البدرى مع مساعديه وأعضاء اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، منح أحد اللاعبين القدامى وأبرزهم عبد الله السعيد لاعب بيراميدز شارة قيادة الفراعنة، معتمدا على خبراته الكبيرة ودوره داخل الملعب وخارجه.

وفى حالة عدم الاستقرار على عبد الله السعيد، سيتم التشاور على منحها لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، شارة قيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يناقش أعضاء اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، مع حسام البدرى المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر، فى هذا الأمر على أن يتم حسمه بداية من معسكر الفراعنة خلال شهر أكتوبر المقبل.

صلاح يشارك في فوز ليفربول على شيفيلد.. والبدري يطمئن

وشارك محمد صلاح، في فوز فريقه على شيفيلد يونايتد، بهدف دون رد، أمس السبت، ضنم لقاءات الجولة الـ 7 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك الفرعون في 90 دقيقة، ولم يصنع أو يسجل.

فوز ليفربول منعه تعزيز صدارة الدوري برصيد 21 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي أقرب منافسيه.

أبدى حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر ارتياحه عقب مشاركة محمد صلاح فى مباراة فريقه الهامة ضد شيفلد يونايتد، والتأكد من سلامته.

وقال حسام البدري إن مشاركته وخوضه للمباراة بالكامل طمأنته على حالته قبل بداية معسكر المنتخب الوطني.

وكان الجهاز الفني قد وردت إليه معلومات في وقت سابق حول معاناة صلاح من الأجهاد.