رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مهام ثقيلة.. ماذا يفعل محمد بركات مع منتخب مصر؟

02:17 م | الأحد 29 سبتمبر 2019
مهام ثقيلة.. ماذا يفعل محمد بركات مع منتخب مصر؟

محمد بركات مدير منتخب مصر

يعقد محمد بركات، مدير المنتخب المصري، اجتماعات متواصلة مع الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري، من أجل التنسيق بشأن المرحلة المقبلة للفراعنة.

ويستعد منتخب مصر للدخول في معسكر مغلق خلال الفترة من 7 إلى 15 من شهر أكتوبر المقبل، علمًا بأن المعسكر يتخلله مباراة ودية أمام منتخب بتسوانا يوم 14 من الشهر ذاته.

وتستعرض "الوطن سبورت"، في التقرير التالي، المهام المنتظر أن يؤديها محمد بركات في المنصب الجديد له المرحلة المقبلة.

الضبط والالتزام

تعتبر المهمة الأكبر التي تنتظر محمد بركات، هي إعادة حالة الضبط والاستقرار إلى معسكرات المنتخب المصري في الفترة المقبلة، بخلاف ما كان يحدث في الفترة الماضية.

وتردد بأن هناك حالة من التسيب كانت تسيطر على معظم معسكرات المنتخب المصري، مع دخول أقارب وأصحاب اللاعبين إلى فندق إقامتهم، دون رقابة.

ويعد ضبط النفس داخل معسكر الفراعنة، من أهم العوامل التي تساهم في سعي المنتخب إلى تحقيق أهدافه سواء بالتأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية في النسخة المقبلة، أو التأهل لمونديال 2022.

لائحة جديدة

يعكف محمد بركات، على عمل لائحة جديدة للمنتخب المصري، على أن يتم تطبيقها من اليوم الأول للمعسكر المقرر انطلاقه في شهر أكتوبر.

وتضمن اللائحة المكافآت التي يحصل اللاعبين عليها سواء في المباريات الودية أو الرسمية التي تقام داخل أو خارج مصر، على أن يكون الأمر بالتنسيق مع مجلس إدارة اتحاد كرة القدم.

ومن المنتظر، أن يعرض بركات اللائحة على أعضاء اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب، من أجل التصديق عليها قبل اعتمادها بشكل رسمي.

تنظيم وديات

يستعد محمد بركات، للقيام بالتنسيق بشأن المباريات الودية الخاصة بالمنتخب المصري، على أن يتواصل مع الاتحاد المختلفة قبل فترة التوقفات الدولية.

ويتحمل بركات، مسؤولية المفاوضات مع الاتحاد أو شركات التسويق المختلفة فيما يخص الوديات، على أن يتحدد ذلك وفقًا لرؤية الجهاز الفني للمنتخب المصري.