رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إسماعيل يوسف: موقف الزمالك سليم وانسحاب جينيراسيون فوت في صالحه

04:34 م | الأحد 29 سبتمبر 2019
إسماعيل يوسف: موقف الزمالك سليم وانسحاب جينيراسيون فوت في صالحه

إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك

أكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، صحة موقف ناديه تماما فيما يخص مباراة جينيراسيون فوت السنغالي، والمقرر لها الثامنة مساء اليوم الأحد، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكتب يوسف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إحنا هنروح المباراة وليس لنا علاقة بما يفكر فيه الفريق السنغالي، الفريق السنغالي ماتحركش من مصر وغالبا مش هيتحرك، وإحنا في هتكون في الملعب عادي في ميعاد الماتش".

النادي السنغالي يتسمك بموقفه

ويرفض النادي السنغالي حتى الآن السفر لبرج العرب لملاقاة الزمالك، ويتمسك بالعودة لبلاده، اعتراضا على تغير موعد مباراته من أمس السبت بملعب بتروسبورت في القاهرة إلى اليوم الأحد بستاد برج العرب في الإسكندرية.

في سياق متصل، أوضح مصدر لـ"الوطن سبورت"، أن إدارة النادي السنغالي استقرت على تصعيد الأمر للمحكمة الرياضية الدولية، واستندوا في شكواهم بأن موعد المباراة المعلن 29 سبتمبر على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، وأخطروا بعدها بيوم بتغييره لتكون 28 على نفس الملعب، إلا أنهم تفاجئوا بعد ذلك بإخطارهم بأن موعد المباراة سيكون يوم 29 من ذات الشهر مع نقلهل لملعب برج العرب بالإسكندرية، الأمر الذي يرفضوه، مستندين على أن اللائحة تنص على أن تغيير موعد وملعب المباراة يكون بموافقة الطرفين، وقبلها بوقت كاف، وهو مالم يحدث في تلك الحالة.