رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقرير وفد الأهلي في أسبانيا على مائدة مجلس الإدارة

04:33 م | الأحد 29 سبتمبر 2019
تقرير وفد الأهلي في أسبانيا على مائدة مجلس الإدارة

شعار النادي الأهلي

يعود وفد النادي الأهلي المتواجد حاليًا في أسبانيا، ويضم كلا من المهندس خالد مرتجي والمهندس محمد سراج الدين عضوا مجلس الإدارة يعود، إلى القاهرة غدا الإثنين، بعد المشاركة في مؤتمر صناعة كرة القدم العالمية.

وكان وفد النادي الأهلي قد عقد سلسلة اجتماعات مع عدة مسئولين بأندية أوربية، أبرزها ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي، علي هامش مشاركته في مؤتمر صناعة كرة القدم حول العالم، بحث خلالها سُبل التعاون وتحقيق أكبر استفادة مُمكنة للنادي.

وتوجه وفد الأهلي إلى أسبانيا بتكليف من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، لحضور المؤتمر المشار إليه، وإجراء العديد من المقابلات المهمة مع المسئولين عن تطوير صناعة كرة القدم من الدول المختلفة.

هذا ويقدم الوفد تقريرا شاملا خاص بنتائج الزيارة على مجلس الإدارة عقب العودة للقاهرة لاتخاذ ما يراه مناسبا لمصلحة النادي علي جميع المستويات.

الأهلي يتأهل لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا

من ناحية أخرى، تأهل الفريق الأحمر تأهل إلى دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطي كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، بنصف دستة أهداف في مجموع مباراتي ذهاب وإياب دور الـ32، ومن المقرر أن يكون من فرق التصنيف الأول، وسيكون معه الترجي التونسي الذي تأهل بالفعل للدور ذاته، وسيكون معه فريقا الوداد ومازيمبي.

من المنتظر أن تكون فرق التصنيف الثاني، صن داونز الجنوب أفريقي، والزمالك من مصر، واتحاد العاصمة الجزائري، والرجاء المغربي، وضمن صن داونز والرجاء المغربي التأهل لدور المجموعات، بينما اقترب الزمالك من التأهل خاصة بعد إعلان جينيراسيون فوت السنغالي، عدم خوض مباراة الإياب المقرر إقامتها في برج العرب مساء اليوم.

يذكر أن قرعة دور المجموعات ستجري في دوري أبطال أفريقيا، يوم الأربعاء 9 أكتوبر المقبل، في السابعة مساء بأحد الفنادق الكبرى بمدينة السادس من اكتوبر.

  

  • زد

    زد

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة