رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سعد سمير ومحمد محمود يوجهان رسالة إلى فايلر.. وتألق أزارو ومعلول

04:42 م | الأحد 29 سبتمبر 2019
سعد سمير ومحمد محمود يوجهان رسالة إلى فايلر.. وتألق أزارو ومعلول

أزارو ومعلول لاعبا النادي الأهلي

وجه الثنائي سعد سمير ومحمد محمود، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة خاصة للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، وذلك خلال المران الجماعي الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي.

وجاءت رسالة سعد سمير ومحمد محمود لفايلر، بإعلان جاهزيتهم بشكل قوي للمشاركة في المباريات بعدما تألق الثنائي بشكل لافت في التقسيمة من ناحية الأداء الدفاعي.

وتعافى سعد سمير، ومحمد محمود، ثنائي الفريق الأول من الإصابة، التي ضربتهم في الفترة الأخيرة، وشاركا في التدريبات الجماعية.

وفي الجانب الهجومي، تألق الثنائي علي معلول ووليد أزارو بعدما نجحوا في تسجيل أكثر من هدف بالتقسيمة التي تقام على ملعب التتش.

وغاب معلول عن المشاركة في المباراة الأخيرة أمام كانو سبورت الغيني، حيث قرر الجهاز الفني استبعاده من المباراة لمنحه قسطًا من الراحة تجنبًا للإصابة من ضغط المباريات.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي، يوم الأربعاء المقبل، على استاد الجيش بالسلام في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي على كانو سبورت، أمس السبت، بأربعة أهداف نظيفة على ملعب برج العرب، واستطاع التأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.