رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون يطوى صفحة سموحة ويرصد مكافآت للفوز على الإنتاج الحربي

07:02 ص | الإثنين 30 سبتمبر 2019
المقاولون يطوى صفحة سموحة ويرصد مكافآت للفوز على الإنتاج الحربي

عماد النحاس مدرب نادي المقاولون

يستأنف اليوم، الاثنين، فريق المقاولون تدريباته على ملعبه بالجبل الأخضر بعد الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة عقب التعادل مع سموحة بهدفين لكل منهما، فى الجولة الثانية بالدورى الممتاز، وبهذا التعادل تصدَّر ذئاب الجبل ترتيب جدول بطولة الدورى مؤقتاً برصيد أربع نقاط.

ويعقد الجهاز الفنى للفريق بقيادة عماد النحاس جلسة مع لاعبيه اليوم، خلال التدريبات، لمطالبتهم بضرورة تصحيح الصورة التى ظهروا بها فى مباراة سموحة، وخطف النقاط الثلاث من الإنتاج الحربى لبدء مرحلة تجميع النقاط والدخول فى منافسة على المربع الذهبى مبكراً.

من جانبه، أكد "النحاس" أن الفريق طوى صفحة سموحة، وسيبدأ علاج الأخطاء الدفاعية قبل مباراة الإنتاج الحربى، مبدياً رضاه التام عن الأداء الذى ظهر عليه لاعبو فريقه.

وأشار النحاس إلى أن فريقه كان يستحق الفوز على الفريق السكندرى ولكن الأخطاء والتسرع وعدم توفيق طاهر محمد طاهر فى الفرص التى لاحت له، سبب ضياع فوز مستحق.

فيما قال علاء عبدالغنى، مدرب ذئاب الجبل، إن الفريق كان بمقدوره الفوز لولا الفرص السهلة التى أضاعها اللاعبون، مؤكداً أن الفريق أهدر الفوز على سموحة والهدفين اللذين أحرزهما سموحة جاءا عكس سير اللقاء فى الوقت الذى كان فيه المقاولون أفضل.

من ناحية أخرى، رصد مجلس قلعة ذئاب الجبل، بالاتفاق مع محمد عادل فتحى المشرف العام على الكرة، وعماد النحاس المدير الفنى للفريق، مكافآت إجادة للاعبى الفريق، فى حال الفوز فى مباراة الإنتاج الحربى فى الجولة الثالثة من الدورى، المقرر إقامتها السبت المقبل.