رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب المصري: شددنا على اللاعبين ضرورة الفوز على ماليندي.. وجاهزين للإسماعيلي

07:43 ص | الإثنين 30 سبتمبر 2019
مدرب المصري: شددنا على اللاعبين ضرورة الفوز على ماليندي.. وجاهزين للإسماعيلي

المصري البورسعيدي

عقب حمد إبراهيم المدرب العام لنادي المصري، على تأهل الفريق البورسعيدي على حساب نظيره ماليندي الزنجباري إلى دور الـ32 مكرر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وقال "إبراهيم"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج "الماتش" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن نتيجة لقاء الذهاب سهلت الأمور في اللقاء، خاصة أن فريق ماليندي كان يلعب بعدم اهتمام وهو ما أعطى انطباع للاعبين بسهولة اللقاء، مشيرا إلى أن الجهاز الفني شدد على اللاعبين التعامل مع اللقاء بمنتهى الجدية وتأكيد التأهل والفوز للدور المقبل. 

وأضاف أن إيهاب جلال المدير الفني للفريق قرر إراحة عدد من اللاعبين خلال لقاء ماليندي، مؤكدا استعداد الفريق بالكامل لمباراة نادي الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وتابع أن الفريق نجح في التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين الذين سيساهموا في صناعة الفارق مع النادي المصري، منهم بهاء مجدي وعماد فتحي القادمان من نادي الزمالك. 

المصري: نسعى أن نكون في المربع الذهبي هذا الموسم 

وأردف أن الفريق لديه مباراتين في غاية الأهمية أمام كل من الإسماعيلي والمصري خلال الفترة المقبلة في بطولة الدوري، ويسعى النادي المصري للفوز باللقائين للمنافسة على الدخول في المربع الذهبي هذا الموسم. 

وتمكن نادي المصري من التأهل للدور الـ32 مكرر من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عقب الفوز على فريق ماليندي الزنجباري بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء الذهاب، والفوز في لقاء العودة بثلاثة أهداف مقابل هدف.