رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فايلر يلجأ لقوة الأهلي الضاربة بمواجهة الإنتاج الحربي

02:45 م | الثلاثاء 01 أكتوبر 2019
فايلر يلجأ لقوة الأهلي الضاربة بمواجهة الإنتاج الحربي

فريق الأهلي في أثناء التدريبات

استقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إعادة اللاعبين الأساسيين لتشكيلة الفريق الأحمر، أمام الإنتاج الحربي غدا الأربعاء، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري العام.

وقرر فايلر، عودة كلا من علي معلول وحمدي فتحي ومحمد مجدي "أفشة" للتشكيل الأساسي، بعد غيابهم عن لقاء كانو سبورت في إياب دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، كما يحسم خلال الساعات الجارية موقف أحمد فتحي، خاصة وأن شغل أحمد شديد قناوي لهذه الجهة مع الإنتاج يقربه من العودة على حساب محمد هاني.

وكان اللاعبون الثلاثة حصلوا على راحة خلال اللقاء، في إطار سياسة التدوير التي يتبعها الجهاز الفني للأهلي بقيادة فايلر، لتجنب الإرهاق والإصابات من توالي المباريات في الفترة الأخيرة، إذ خاض الفريق مباريات في الدوري وبطولة أفريقيا والسوبر المحلي في وقت قصير للغاية.

فايلر يبحث عن انتصاره الخامس مع الأهلي أمام الإنتاج الحربي

ويرغب فايلر في تحقيق الفوز، من أجل مواصلة المنافسة بقوة على بطولة الدوري العام، والتي يسعى للاحتفاظ بلقبها.

ويختتم الفريق الأول، اليوم الثلاثاء، تدريباته استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي، إذ يؤدي الفريق مرانه في الخامسة مساء على ملعب التتش، ثم يدخل في معسكر مغلق للمبيت بأحد الفنادق، بعد إعلان رينيه فايلر، المدير الفني عن قائمة الفريق لمواجهة الانتاج الحربي.

وركز فايلر على تدريبات الكرة خلال مران الفريق اليومين الماضيين، وحرص على إيقاف المران أكثر من مرة للحديث مع اللاعبين ومطالبتهم بتنفيذ التعليمات وتصويب الأخطاء، والانتشار السريع داخل الملعب والتحرك بدون كرة، واتقان اللمسة الأخيرة أمام المرمى لاستغلال الفرص السهلة التي تتاح للاعبين خلال المباريات الرسمية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سموحة في الجولة الأولى للدوري، ويسعى إلى مواصلة انتصاراته في الطريق للحفاظ على اللقب.