رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طلعت يوسف ينتقد أداء رزاق سيسيه أمام الجونة

08:33 م | الثلاثاء 01 أكتوبر 2019
طلعت يوسف ينتقد أداء رزاق سيسيه أمام الجونة

طلعت يوسف

أعرب طلعت يوسف الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري عن سعادته بحصد أول ثلاث نقاط له مع فريقه بالفوز على الجونة.

وفاز الاتحاد السكندري على الجونة بهدف دون رد في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

وتحدث "يوسف" عن رؤيته الفنية للمباراة قائلا: "راضي عن الثلاث نقاط ولكن لا أستطيع أن أقول إننى راضى عن الأداء بشكل كبير، عانينا من بعض الكسل والتراخى، وفقنا في تسجيل هدف من كرة ثابتة".

وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن حالة الطرد أربكت حسابتنا إلى جانب أن التغييرات كان معظمها إضطرارية بعد إصابة أحمد نبيل مانجا.

وقال "يوسف" أن "سيسه" لم يؤدى مباراة جيدة وفقا لمعلوماتي عن قدراته، مشيرا إلى أنه استشعر في أداؤه حالة من عدم التركيز، وأن إيمانويل أوكوى لاعب جيد ولكنه لم يصل إلى حالته المنتظره الإجهاد الذى أصاب خالد قمر يرجع إلى تكثيف التكليفات التى أسندها له الجهاز الفنى عقب حالة الطرد.

وسجل هدف الاتحاد السكندري بالدقيقة 43، اللاعب محمود رزق من رأسية متقنة، بعد تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار.

وجاء الشوط الأول من المباراة متوسط المستوى من الفريقين؛ حيث غابت الفرص بشكل كبير من الفريقين على مرمى الفريقين.

وانحصر اللعب في وسط الملعب، في ظل رغبة كل فريق في عدم استقبال أهداف والمغامرة للأمام، ولم يحمل الشوط الثاني أي جديد على مستوى الأداء، أو النتيجة في ظل نجاح الاتحاد بالحفاظ على تقدمه في الوقت، الذي فشل فيه الجونة في تعديل النتيجة.