رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميًا.. الجنايني رئيسًا للجنة المنظمة لبطولة أفريقيا تحت 23 عامًا بمصر

06:31 م | الأربعاء 02 أكتوبر 2019
رسميًا.. الجنايني رئيسًا للجنة المنظمة لبطولة أفريقيا تحت 23 عامًا بمصر

عمرو الجنايني

قررت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة تعيين عمرو الجنايني بمنصب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما المقرر أن تسضفيها مصر خلال نوفمبر المقبل.

ويشارك المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب بالبطولة ويسعى للتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وتقام قرعة البطولة المنتظر مشاركة ثمانية منتخبات فيها اليوم بالإسكندرية ويحضرها حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول.

عماد متعب يسحب قرعة بطولة أفريقيا تحت 23 عاما

وتقرر أن يسحب عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، وجاء اختيار متعب، بصفته احد النجوم التي شاركت في أوليمبياد 2012 تحت قيادة هاني رمزي المدير الفني للمنتخب وقتها.

ويحضر الجهاز الفني لمنتخب مصر الاوليمبي بالكامل بقيادة شوقي غريب لقرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة اليوم الأربعاء، وتقام في السابعة مساء اليوم بقصر الحرملك بمنطقة المنتزة بالإسكندرية للكشف عن مجموعتي البطولة التي يتأهل أول 3منتخبات منها مباشرة إلى أولمبياد طوكيو الصيف المقبل.

البطولة تقام في مصر خلال نوفمبر المقبل

وتقام البطولة القارية في مصر خلال الفترة من 8 وحتى 22 نوفمبر المقبل حيث سيتواجد منتخب مصر على رأس المجموعة الأولى بينما سيتواجد منتخب نيجيريا على رأس المجموعة الثانية.تشارك فى البطولة 8 وهى مصر "البلد المضيف والكاميرون وغانا وجنوب أفريقيا وزامبيا وكوت ديفوار، نيجيريا ومالي".