رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميودراج يمنح لاعبي الدروايش راحة 48 ساعة بعد الفوز على دجلة

08:59 م | السبت 05 أكتوبر 2019
ميودراج يمنح لاعبي الدروايش راحة 48 ساعة بعد الفوز على دجلة

الاسماعيي

قرر الصربى "ميودراج يسيتش"، المدير الفني للاسماعيلى منح لاعبي الفريق راحة لمدة 48 ساعة، عقب الفوز على وادي دجلة فى الأسبوع الثالث من الدوري العام.

ومن المقرر، أن تتوقف مسابقة الدوري 10 أيام بسبب الأجندة الدولية، التي يتخللها مواجهة ودية للمنتخب الوطني أمام بتسوانا.

ورفع الدروايش رصيده إلى 6 نقاط بالفوز على وادي دجلة بهدف مقابل لا شيء، أحرزه اللاعب بنسون شيلونجو.

الإسماعيلي يخطف فوزًا ثمينًا من وادي دجلة

واقتنص فريق الإسماعيلي، فوزًا ثمينًا بعد الفوز على فريق وادي دجلة بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأحرز هدف الإسماعيلي شيلونجو في الدقيقة 70، بعد تمريرة رائعة من جانب محمد حمدي زكي، زميله بالفريق.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 6 نقاط في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد فريق وادي دجلة عند نقطة واحدة في المركز الـ14.

الإسماعيلي يواجه بطل الإماراتي في دور الـ16 لكأس محمد السادس

وفي سياق متصل، يصطدم الإسماعيلي بالجزيرة الإماراتي في ذهاب دور الـ16 من البطولة العربية، بعدما نجح في تخطي عقبة أهلي بني غازي الليبي.

واستطاع الثنائي المصري الاتحاد السكندري والإسماعيلي عبور دور الـ 32 بعدما أقصى زعيم الثغر فريق العربي الكويتي بعد الفوز عليه ذهابا وإيابا 3/0 بمجموع المباراتين، فضلا عن إقصاء الدراويش لأهلي بني غازي الليبي بعد الفوز 4/3 بمجموع المباراتين.

جدير بالذكر أن الاتحاد العربي كان قد عن جوائز البطولة، حيث يحصل البطل على 6 مليون دولار مقابل 2.5 مليون دولار للوصيف، فضلا عن حصول المتأهلون لنصف نهائي البطولة، على نصف مليون دولار، مقابل 200 ألف دولار لمن يبلغ دور الثمانية، و50 ألف دولار للمتأهلين لثمن النهائي، هذا بالإضافة إلى تقاضي كل فريق مشارك في البطولة وخرج من دور الـ 32، على مبلغ 20 ألف دولار.