رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طلعت يوسف: حققنا فوزا هاما على المصري.. ونسير على الطريق الصحيح

10:37 م | السبت 05 أكتوبر 2019
طلعت يوسف: حققنا فوزا هاما على المصري.. ونسير على الطريق الصحيح

طلعت يوسف

أعرب طلعت يوسف المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري عن سعادته بفوز فريقه اليوم على المصري البورسعيدي بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

وقال "يوسف" عقب المباراة: "حققنا فوزا هاما على فريق قوي مثل المصري، ونسير على الطريق الصحيح في مشوار صعب الجميع يسعى خلاله لتحقيق الفوز".

وأكمل: "نسعى لتحقيق الفوز دائما دون النظر إلى أسم المنافس، ولكن بالطبع كل مباراة ولها ظروف، لعبنا اليوم بتوازن خلال شوطي المباراة، وتوقيت الهدف منحنا الأفضلية خلال المباراة".

وشدد: "نلعب في بطولات مختلفة هذا الموسم وهذا يزيد من صعوبة المرحلة نظرا للمطالبة دائما بتجهيز جميع اللاعبين، ولكننا نبذل كل جهد من أجل إسعاد الجماهير السكندرية، التي تقف خلف الفريق دائما، وأيضا المساندة الكبيرة من مجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحي".

ونجح الاتحاد السكندري في تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي، بهدف دون رد، أحرزه محمود رزق، خلال المباراة، التي أقيمت بينهما مساء اليوم على استاد الجيش بالسلام، بالجولة الثالثة للدوري العام.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 6 نقاط في المركز الخامس، بينما توقف رصيد المصري عند 4 نقاط في المركز السابع.