رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

متولي يبدأ مرحلة جديدة بالأهلي.. وفايلر يطمئن على اللاعب

06:43 م | الأحد 06 أكتوبر 2019
متولي يبدأ مرحلة جديدة بالأهلي.. وفايلر يطمئن على اللاعب

محمود متولي مدافع الأهلي

بدأ محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرحلة جديدة في البرنامج التأهيلي الذي يخضع له، تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

وبدأ متولي، الجري وتنفيذ مرحلة التأهيل داخل ملعب التتش، بعد خضوعه لفحص طبي قبل انطلاق المران، للاطمئنان على حالته والتعرف على مدى التحسن الذي طرأ عليها.

وقام متولي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات وفقا لبرنامجه التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه بعد تعرضه لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الزمالك بالسوبر المصري.

وأجرى متولي أشعة خلال الفترة الأخيرة للتعرف على نسبة شفائه من الاصابة، وحرص خالد محمود طبيب الفريق على متابعة برنامجه اليوم داخل ملعب التتش. 

وحرص رينيه فايلر المدير الفني لفريق النادي الأهلي على الاطئمنان على اللاعب وتحفيزه من أجل العودة سريعا للملاعب.

الأهلي يكتفي بمران بدني تجنبا للإرهاق 

وأدى الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، تحت إشراف رينيه فايلر، المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، واشتمل المران على جانب بدني و تدريبات خفيفة بالكرة وفقرة كرة طائرة لبعض اللاعبين، وفقا للبرنامج الذي أعده توماس بينكيل، مخطط الأحمال، للتخلص من الإجهاد العضلي وتجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة.

وتشهد الفترة الحالية توقف بطولة الدوري بسبب الأجندة الدولية، والتي يخوض خلالها المنتخب الوطني معسكر ابتداء من غد الاثنين بمشاركة 6 لاعبين من الأهلي، ويتخلله تجربة ودية أمام بوتسوانا.

كما تشهد فترة التوقف انضمام 4 لاعبين من النادي لمعسكر المنتخب الأولمبي غدا.

ويستعد الأهلي لمرحلة ما بعد التوقف التي تبدأ بمباراة الزمالك يوم 19 أكتوبر الجاري في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على أسوان أمس بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد أسوان ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري.