رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد التعادل مع طلائع الجيش.. ديسابر يمنح لاعبي بيراميدز 3 أيام راحة

08:24 م | الأحد 06 أكتوبر 2019
بعد التعادل مع طلائع الجيش.. ديسابر يمنح لاعبي بيراميدز 3 أيام راحة

ديسابر مدرب بيراميدز

كشف الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز عن منحه لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 3 أيام خلال فترة التوقف الدولي وبعد التعادل أمام طلائع الجيش 2-2 في الدوري.

وأوضح ديسابر أن الفريق سيفتقد لجهود عدد كبير من اللاعبين بسبب انضمامهم لصفوف منتخبات بلادهم الوطنية بخلاف لاعبي المنتخب المصري، مشددا على سعادته كون عدد كبير من لاعبي فريقه يحملون الصفة الدولية.

المدير الفني أوضح أن الفريق سيخوض مباراة خلال فترة التوقف الدولية استعدادا لاستكمال الدوري وخوض مباراتي دور الـ32 الإضافي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ديسابر: "حزين بسبب التعادل أمام الطلائع.. وخوض 3 مباريات في أسبوع شيء صعب".

وقال الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز، إنه حزين لنتيجة المباراة ويشعر أن الفريق تعرض لظلم واضح كما أن المجهود البدني كبير في ظل خوض 3 مباريات في أسبوع واحد ولكنه سعيد برد فعل اللاعبين والفريق وعودته وتحقيق التعادل رغم الطرد ولعب أغلب أوقات المباراة بعشرة لاعبين.

وأضاف ديسابر، أن فريقه لعب مباراة قوية وأنه سعيد بالتنظيم الدفاعي للفريق، مؤكدا أن لعب 3 مباريات في أسبوع واحد وضع الفريق في موقف صعب للغاية من الناحية البدنية، وهذه كرة القدم لا تفوز دائما في المباريات وفي النهاية قدمنا مباراة قوية وكنا أفضل في كل شيء ونستحق نتيجة أفضل من التعادل.

المدير الفني لبيراميدز كشف عن أنه حاول التعامل مع الطرد المبكر من خلال الدفع بمحمد فاروق في مركز صناعة اللعب لزيادة الفاعلية الهجومية، وأنهى المباراة بطريقة 4-4-1 وفريق الطلائع لعب بقوة هجومية أكبر بعد الطرد لاستغلال النقص العددي، وهو ما حاول استغلاله من خلال التحول السريع بالكرة وتحقيق نتيجة التعادل في النهاية.