رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كأس مصر للسباحة بالزعانف تواصل منافساتها بنادى سموحة لليوم الثالث على التوالى

07:36 م | الثلاثاء 08 أكتوبر 2019
كأس مصر للسباحة بالزعانف تواصل منافساتها بنادى سموحة لليوم الثالث على التوالى

كأس مصر للسباحة بالزعانف

واصلت بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف –المرحلة الثانية – فعالياتها بمجمع حمام السباحة الأوليمبى بنادي سموحة لليوم الثالث على التوالي.

ويشارك في البطولة أكثر من 2700 سباحاً وسباحة يمثلون 76 نادياً من مختلف المحافظات.

وأسفرت نتائج سباق 200 م مونو مرحلة 15 سنة عن فوز السباحة جودي شريف الماس من نادي الاتحاد السكندري بالمركز الأول، بينما حصلت ندى مجدي من نادي الغابة على المركز الثاني، وجاءت سلمى عبد العزيز من نادي المؤسسة العسكرية في المركز الثالث.

وفي مرحلة 17 سنة من نفس السباق حصلت مايا هيثم من نادي الجيش على المركز الأول مريم إيهاب من نادي صيد القاهرة على المركز الثاني، ونادين وجيه من نادي الرياضي البحري على المركز الثالث.

وفي مرحلة 19 سنة حصلت السباحة رحمة حسن من نادي وادى دجلة على المركز الأول منى وائل نادي الصيد القاهرى على المركز الثاني، حنين وليد نادي الاتحاد السكندري على المركز الثالث.

ويأتي ذلك فيما اسفرت مرحلة العمومي آنسات عن فوز آلاء عبد اللطيف من نادي سموحة بالمركز الأول، هديل محمود نادي الصيد القاهري بالمركز الثاني، وروعة محمد من نادي الغابة بالمركز الثالث.

ويأتي ذلك فيما أسفرت منافسات 50 م زعانف مزدوجة مرحلة 15 سنة آنسات عن فوز بسملة صبحي نادي الغابة بالمركز الأول، وجيهان سعد من نادي الإسماعيلي بالمركز الثاني، وملك محمد نادي بنك الإسكندرية بالمركز الثالث.

وفي منافسات 17 سنة، حصلت آيات السيد من نادي الغابة على المركز الأول، وفاطمة أيمن من الإسماعيلي على المركز الثاني نور إسماعيل من المنطقة الاقتصادية على المركز الثالث.

وفي مرحلة 19 سنة مريم جلال من نادي الغابة بالمركز الأول، رودينه أسامة من نادي الصيد القاهري بالمركز الثاني، وسيلفيا فنجري من نادي الغابة بالمركز الثالث.

فيما اسفرت نتائج مرحلة العمومي 50 م زعانف مزدوجة عن فوز ندى أحمد من نادي بنك الإسكندرية بالمركز الأول، ونادين أحمد سموحة بالمركز الثاني، وياسمين هشام من نادى الصيد القاهري بالمركز الثالث.

وفي منافسات الشباب أسفرت نتائج سباق 200 م مونو مرحلة 15 سنة عن فوز زياد أحمد السيد من نادي القناة بالمركز الأول، وزياد أحمد محمود من نادي الجيش بالمركز الثاني، ويوسف محمد من نادي الجيش بالمركز الثالث.

وفي مرحلة 17 سنة للسباق نفسه فاز يوسف رمضان من نادي الرياضي البحري بالمركز الأول، ويوسف موريس من نادي الغابة بالمركز الثاني، وأحمد حسين من نادي الرياضي البحري بالمركز الثالث.

بينما أسفرت نتائج منافسات مرحلة 19 سنة عن فوز يوسف العطار من نادي سموحة بالمركز الأول، وسيف الدين أيمن من نادي الغابة بالمركز الثاني، زياد محمد من نادي الشرطة بالمركز الثالث.

وفي مرحلة العمومي حصل السباح علاء الدين محمد من نادي القناة على المركز الأول، وعمر سيد من نادي الإسماعيلي على المركز الثاني، وخالد محمد من نادي الأوليمبي على المركز الثالث.

وفي منافسات 1500 م زعانف مزدوجة آنسات مرحلة 15 سنة حصلت ندى محمد من نادي الغابة على المركز الأول، وجميلة على من نادي قناة السويس بورسعيد على المركز الثاني، إنجليك جورج من نادي الغابة على المركز الثالث.

وفي ذات السباق وعلى مستوى مرحلة 17 سنة حصلت رحمة محمد من نادي الرياضي البحري على المركز الأول، وغادة جمعة من نادي أبو قير على المركز الثاني، ومريم إيهاب من نادي الصيد القاهري على المركز الثالث.

وفي منافسات مرحلة 19 سنة حصلت رحمة حسن من نادي وادى دجلة على المركز الأول، وداليا وليد من نادي الغابة على المركز الثاني، ومنى وائل من الصيد القاهري على المركز الثالث.

وأسفرت منافسات 50 م زعانف مزدوجة مرحلة 15 سنة أولاد عن فوز عبد الرحمن محسن من نادي قناة السويس بورسعيد بالمركز الأول، وأحمد إيهاب من نادي وادي دجلة بالمركز الثاني، وأدهم محمد من نادي الجيش بالمركز الثالث.

وفى منافسات 17 سنة، حصل يوسف عبد الفتاح من نادي الغابة على المركز الأول، وعبد الرحمن إيهاب من الصيد القاهري على المركز الثاني، محمد ناجي من المؤسسة العسكرية على المركز الثالث.

وفى مرحلة 19 سنة فاز زياد محمد من نادي الصيد القاهري بالمركز الأول، وزياد أيمن من نادي الصيد القاهرى بالمركز الثاني، وحسن محمد من نادي وادى دجلة بالمركز الثالث.

فيما أسفرت نتائج مرحلة العمومي عن فوز محمود مسعد من نادى الغابة بالمركز الأول، ومروان عمرو من نادي سموحة بالمركز الثاني، ومروان إبراهيم من نادي الجيش بالمركز الثالث.

وفى منافسات سباق 200 م مونو مرحلة 15 سنة فاز زياد أحمد السيد من نادي القناة بالمركز الأول، وزياد أحمد محمود نادي الجيش بالمركز الثاني، ويوسف محمد من نادي الجيش بالمركز الثالث.

وفى مرحلة 17 سنة للسباق نفسه فاز يوسف رمضان من نادى الرياضي البحري بالمركز الأول، ويوسف موريس من نادى الغابة بالمركز الثاني، وأحمد حسين من نادي الرياضي البحرى بالمركز الثالث.

بينما أسفرت نتائج منافسات مرحلة 19 سنة عن فوز يوسف العطار من نادي سموحة بالمركز الأول، وسيف الدين أيمن من نادى الغابة بالمركز الثاني، وزياد محمد من نادى الشرطة بالمركز الثالث.

وفى منافسات 1500م سباحة بالزعانف المزدوجة 15 سنة أولاد حصل احمد مرسي من النادي الرياضي البحرى على المركز الأول، وزياد أحمد من نادى القناة على المركز الثاني، ومهاب محمد من نادى القناة على المركز الثالث.

وفي مرحلة 17 سنة من السباق نفسه حصل أدهم احمد من نادي الغابة على المركز الأول ، أحمد حسين من الرياضي البحري علي المركز الثاني ، محمد وليد من نادى الغابة علي المركز الثالث.

وفي مرحلة 19 سنة فاز يوسف محمد من نادى سموحة بالمركز الأول، زياد محمد من نادى الشرطة بالمركز الثاني، محمد شهدى نادى المؤسسة العسكرية بالمركز الثالث.

وفى سياق متصل أسفرت نتائج سباق تتابع 4×50م مونو مرحلة 15 سنة مختلط عن فوز وادي دجلة بالمركز الأول، القناة بالمركز الثاني، والاتحاد السكندري بالمركز الثالث.

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • 0

    :

    1

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز