رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد فتحي للاعبي المنتخب: أفريقيا كانت تخشانا.. وعلينا إعادة الهيبة

02:25 م | الأربعاء 09 أكتوبر 2019
أحمد فتحي للاعبي المنتخب: أفريقيا كانت تخشانا.. وعلينا إعادة الهيبة

أحمد فتحي قائد منتخب مصر

عقد أحمد فتحي قائد منتخب مصر، جلسة مع اللاعبين على هامش معسكر الفراعنة المقام حالياً بأحد فنادق القاهرة، ويختتم بمباراة ودية أمام بوتسوانا 14 أكتوبر الجاري، استعدادا لمواجهة كينيا 14 نوفمبر المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وقال مصدر لـ"الوطن سبورت"، إن أحمد فتحي، طالب اللاعبين بضرورة التركيز والالتزام بتعليمات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، ووجه حديثه لهم نصا: "علينا مسئولية كبيرة تتمثل في إعادة الهيبة من جديد لمنتخب مصر، والتربع على عرش أفريقيا، فالجميع كان يخشى منتخبنا في السنوات الماضية، ولابد أن نعود لسابق عهدنا سريعاً".

وتعهد لاعبو منتخب مصر، خلال جلستهم مع أحمد فتحي قائد الفراعنة، ببذل قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة، لتطوير أداء ونتائج المنتخب بداية من ودية بتسوانا يوم الإثنين المقبل.

قائمة المنتخب لودية بوتسوانا 

واستقر الجهاز الفني للمنتخب على ضم 23 لاعبا وتقنين عدد اللاعبين المنضمين للمعسكر لفرض الجدية والتركيز وإضفاء الطابع الرسمي على مباراة بتسوانا الودية المقبل لتحقيق أكبر مكاسب فنية، كما حرص الجهاز الفني على ضم وجوه جديدة تنضم لأول مرة بهدف التعرف أكثر علي شخصيتهم وإمكانياتهم بشكل كبير قبل مواجهتى كينيا وجزر القمر في نوفمبر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021.

وضمت قائمة اللاعبين المحليين المنتظر خوضهم ودية بوتسوانا محمد الشناوي ومحمد عواد ومحمد بسام ورجب بكار وأحمد فتحي ومحمود علاء وباهر المحمدي وأيمن اشرف وعبدالله جمعة ومحمد حمدي وطارق حامد وحمدي فتحي وعبدالله السعيد ومحمد مجدي أفشه وحسين الشحات وعمر جابر وحسام حسن وعمر السعيد.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند