رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميتشو: جاهزون لمواجهة جينيراسيون.. وأتمنى أن يخوضوا المباراة

04:36 ص | الخميس 10 أكتوبر 2019
ميتشو: جاهزون لمواجهة جينيراسيون.. وأتمنى أن يخوضوا المباراة

ميتشو

أكد الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، أن فريقه جاهز لخوض مباراة جينيراسيون فوت السنغالي، والمقرر لها يوم 24 أكتوبر الجاري، في القاهرة.

وقال "ميتشو" في فيديو أثناء عقد جلسة مع رئيس الزمالك، وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالفريق الأول، والذي تم بثه عبر برنامج "الزمالك اليوم"، في الساعات الأولى من صباح الخميس: "أشكر رئيس الزمالك على الدعم المستمر لي ولكل اللاعبين، وجاهزون لمباراة جينيراسيون في البطولة الأفريقية".

وتابع: "أتمنى أن تُلعب المباراة ولا ينسحب الفريق السنغالي مجددًا، لأنه افتعل أزمة لم نكن طرفًا فيها".

وأضاف: "كنا جاهزين لخوض المباراة التي لم تُلعب في أي توقيت، وحاليًا جاهزين للمباراة، وهذه رسالتي للجماهير".

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي، قررت الثلاثاء الماضي، إعادة مباراة الزمالك وبطل السنغالي، في القاهرة، يوم 24 أكتوبر الجاري، بعد أن رفض الجانب السنغالي خوض المباراة لتغيير موعدها والملعب المحدد دون علمه.

ومن المقرر أن يُحدد الزمالك ملعب المباراة بحد أقصى يوم 12 أكتوبر، على أن يتحمل "كاف" نفقات الطيران الدولي والإقامة المحلية لفريق جينيراسيون فوت وحكام المباراة المعنية. 

مجموعة الزمالك في دور المجموعات حال التأهل 

وأسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، عن وقوع الزمالك أو جينيراسيون فوت، بعد تأهل أحدهما، في المجموعة الأولى التي تضم كلًا من: 

مازيمبي الكونغولي، زيسكو يونايتد الزامبي، أول أغسطس الأنجولي.

يُذكر أن الفريق الخاسر في مجموع المباراتين سيتأهل للدور التمهيدي الثاني الإضافي من بطولة كأس الكونفيدرالية، ومواجهة فريق أدجوبي بطل بنين، والمقرر إقامة مباراة الذهاب به يوم 30 أكتوبر 2019 والإياب يوم 5 نوفمبر 2019.