رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. كارتيرون: الأهلي على رأس المرشحين للتتويج بدوري الأبطال.. ومهمتنا ليست مستحيلة

06:01 م | الخميس 10 أكتوبر 2019
خاص.. كارتيرون: الأهلي على رأس المرشحين للتتويج بدوري الأبطال.. ومهمتنا ليست مستحيلة

كارتيرون المدير الفني للرجاء المغربي

أكد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، على صعوبة المجموعة، التي وقع بها فريقه في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2020.

وقال "كارتيرون"، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "مجموعتنا في دوري الأبطال صعبة بالطبع لأنها تضم فرقًا قوية على رأسها الترجي، إلا أن مهمتنا ليست مستحيلة وسنسعى لمواصلة المشوار".

وأكد المدرب الفرنسي، أن فريق الأهلي على رأس المرشحين لحصد لقب البطولة الأغلى في القارة السمراء، بجانب فرق مازيمبي الكونغولي وصن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي، لافتًا إلى أنه يتمنى التوفيق للأهلي ومازيمبي على وجه الخصوص لما يربطه معهما بذكريات طيبة.

ويعد باتريس كارتيرون مدربا سابقا لفريق مازيمبي الكونغولي حيث قادهم للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا 2015، قبل أن يتولى المسئولية الفنية لفريق النادي الأهلي المصري في 2018 ليقود الفريق الأحمر إلى نهائي المسابقة ذاتها ويخسرها على يد الترجي.

وعن فريق الترجي، الذي سيواجهه كارتيرون في المجموعة الرابعة، فكان الفرنسي قد أشار في تصريحات سابقة إلى "الوطن سبورت" قبل إجراء القرعة، أن فرص الفريق التونسي في الظفر باللقب تضاءلت بعد رحيل الجزائري يوسف البلايلي.

وشدد كارتيرون أن البلايلي يعد أبرز لاعبي الترجي خلال السنوات الأخيرة، مشيرًا إلى أنه من الصعب للغاية تعويضه بعد الرحيل.

كارتيرون يقود الرجاء المغربي لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا

وكان كارتيرون قد نجح في قيادة فريق الرجاء، إلى الصعود لدور المجموعات بدوري الأبطال لأول مرة منذ 8 سنوات، على حساب النصر الليبي، بتغلبه عليه بنتيجة 4-2 بمجموع نتيجتي الذهاب والإياب من دور الـ32 التمهيدي.

وكانت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت يوم أمس الأربعاء، بمقر الكاف في القاهرة، قد أسفرت عن تواجد فريق الرجاء المغربي رفقة الترجي التونسي وفيتا كلوب وشبيبة القبائل، في المجموعة الرابعة.