رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد سليمان لـ"الغندور": "يا خسارتك يا خالد.. خليت المرتزقة يتطاولوا على تاريخنا"

07:35 م | الخميس 10 أكتوبر 2019
أحمد سليمان لـ"الغندور": "يا خسارتك يا خالد.. خليت المرتزقة يتطاولوا على تاريخنا"

خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق

هاجم أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، خالد الغندور، لاعب الزمالك الأسبق، الذي يقدم برنامج "الزمالك اليوم" على قناة الحدث.

وكتب "سليمان" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ياخسارة يا خالد الغندور لما تسيب المرتزقة اللي بتقعد وتتكلم على الهوا في وجودك تتطاول على تاريخنا اللي حضرتك شاهد عليه على مدار تاريخك كلاعب".

وأكمل: "للأسف حتى هذه اللحظة كنت بدافع عن الظلم اللي دايمًا كنت بتتعرضه لدفاعك الدائم عن الزمالك، أما المرتزقة للأسف محسوبين على الإعلام الرياضىي المحترم، وأصبحوا مثل زي اللي مشغلهم عنده في عزبيته".

برنامج الزمالك اليوم يُهاجم أحمد سليمان

وكان برنامج الزمالك اليوم، شن هجومًا عنيفًا على أحمد سليمان، مؤخرًا بعد تصريحات رئيس الزمالك ضده، والذي أكد خلالها أن "سليمان" يقوم بمساعدة بعض الأشخاص لافتعال أزمات ضد النادي الأبيض.

وكان أحمد سليمان انتقد، اتحاد الكرة المصري، ونادي الزمالك، في وقت سابق بسبب أزمة الأخير مع فريق جينيراسيون السنغالي، والتي انتهت بإعادة اللقاء مجددًا في الرابع والعشرون من أكتوبر المقبل.

وكتب أحمد سليمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "فشل ذريع لإداره اتحاد الكرة وإداراة الزمالك، بعد قرار اعادة المباراة، يجب أن تعرفوا قيمة مصر جيدًا، بعد استغلال الملف الأمني وإظهار مصر في مشاكل أمنية".

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم 19 من الشهر الجاري في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري العام.