رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاشتاج "محمود كهربا أهلاوي" يتصدر تويتر

08:02 م | الخميس 10 أكتوبر 2019
هاشتاج "محمود كهربا أهلاوي" يتصدر تويتر

كهربا لاعب الزمالك السابق

تصدر هاشتاج "محمود كهربا أهلاوي"، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد ساعات من تداول أنباء نجاح إدارة الأهلي في التعاقد مع لاعب الزمالك السابق.

وكان الوطن سبورت، قد كشف بالأمس، عن نجاح إدارة النادي الأهلي، في التعاقد مع محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب نادي الزمالك السابق وأفيس البرتغالي الحالي، والمحترف حاليًا بالدوري البرتغالي، بعدما حصل على مليون جنيه مقدم تعاقد من قبل إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، بعد جلسة خاصة جمعته بـ"أمير توفيق"، مدير التعاقدات، تمهيدًا للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل.

رئيس الزمالك: أتحدى لو كهربا وقع للأهلي

وشن بالأمس، رئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على محمود عبد المنعم "كهربا"، بعد أنباء انتقاله للنادي الأهلي، التي ترددت أمس الأربعاء. 

وفي مداخلة هاتفية لبرنامج "الزمالك اليوم"، قال رئيس الأبيض: "لو رجالة طلعوا العقد، هتاخدوه لوحده ولا بالبنات اللي معاه، المشكلة مش في كهربا، المشكلة في والده عبد المنعم، اللي شغال بلطجي، وهو السبب في كل ما يمر به اللاعب، بسبب مشكلة صغيرة مع الزمالك".

وتابع رئيس الزمالك: "مش جيتولي في مكتبي في الدقي عشان فتحي ابنك وطلبت مني المساعدة عشان هيتعدم".

وأكد: "أتحدى لو كهربا وقع للأهلي، بس الفكرة كلها ان الزمالك أنهى قصة بطل السنغال، والآن موعد فتحقصة كهربا وعبد الله سيسيه، كلها أمور ممنهجة لتشتيت الزمالك".

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلًا: "لو راح الأهلي بالنسبالي عادي، خدوه وعليه بوسة، بس هاخد حقي، أنا اللى قولت هركبك عربية لحد مقر الأهلي، بس أخد حقي".

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي