رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعليمات وتصحيح أخطاء وتألق "الجدد" بالمنتخب الوطني قبل مواجهة بوتسوانا

08:20 ص | الجمعة 11 أكتوبر 2019
تعليمات وتصحيح أخطاء وتألق "الجدد" بالمنتخب الوطني قبل مواجهة بوتسوانا

منتخب مصر

يواصل منتخب مصر تدريباته مساء اليوم على استاد القاهرة الدولى، استعداداً لودية بوتسوانا المقرر إقامتها يوم 14 أكتوبر الجارى، ويركز حسام البدرى خلال مران اليوم على تحفيظ بعض الجمل التى ينوى تطبيقها مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة مع التركيز على رفع الحمل البدنى لبعض اللاعبين.

واتفق حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب، مع مساعديه على الدفع بالوجوه الجديدة فى المباراة للحكم على مستواهم وتقييمهم بشكل كبير، لا سيما أنهم يقدمون مستويات جيدة طيبة خلال تدريبات المنتخب بشكل لافت للنظر، ومن أبرز الوجوه التى يرغب المدير الفنى للفراعنة فى تجربتها أمام بوتسوانا، عمر السعيد وعبدالله جمعة وكذلك حسام حسن لرؤية الأول والثالث بصورة موسعة، فى مركز رأس الحربة الذى يعانى منه منتخبنا منذ فترة طويلة مع كافة المدربين الذين تولوا المهمة.

تعليمات خاصة من البدري لعمر السعيد وحسام حسن

وشهدت التدريبات الأخيرة للفراعنة منح حسام البدرى، لاعبى الهجوم، عمر السعيد وحسام حسن، تعليمات خاصة، مؤكداً ضرورة زيادة الفاعلية على المرمى وتوقع الكرة فى المكان الصحيح، والتسديد من خارج منطقة الجزاء، كما شدد على المهاجمين بضرورة التركيز فى الهجمات المرتدة، والكرات العرضية، وعدم الاستسلام للرقابة المنتظرة من مدافعى المنتخبات الأفريقية القوية.

كما حرص "البدرى" ومساعدوه على معالجة أخطاء عبدالله جمعة، ظهير أيسر الزمالك، حيث تم التركيز معه على تصحيح السلبيات الدفاعية التى تظهر بسبب عدم سرعة ارتداده الدفاعى، والتقدم الهجومى على حساب الدفاع.

وتحدث الجهاز الفنى لمنتخب مصر، ومحمد بركات، مدير المنتخب، مع اللاعبين خصوصاً لاعبى الأهلى والزمالك، حول ضرورة نسيان أنديتهم وعدم التفكير فى مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر إقامتها يوم 19 أكتوبر الجارى.

ووجه "البدرى" حديثه للاعبين قائلاً: "انسوا أنديتكم، وعليكم التركيز فقط مع منتخب مصر، لدينا مسئولية كبيرة ولا بد أن يحقق كل فرد منا المطلوب منه على أكمل وجه، وأنا أطالبكم ببذل قصارى جهدكم خلال معسكر المنتخب، لأننى سأكون سعيداً بذلك، مثلما أكون سعيداً وأنتم تتألقون مع أنديتكم"، وقال المدير الفنى للفراعنة: "الجهاز الفنى لا ينظر إلى ألوان التيشيرتات الخاصة بأنديتكم، وكل ما يشغلنا هو العرق والتعب فى الملعب، سواء هنا داخل المنتخب أو مع فرقكم".

وحرص لاعبو الأهلى والزمالك وبيراميدز الموجودون فى معسكر منتخب مصر، على متابعة نتائج قرعة دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الأفريقية التى أجريت أمس الأول، بمقر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم فى السادس من أكتوبر، فى الوقت الذى تمنى فيه الجهاز الفنى للفراعنة التوفيق للفرق المصرية.