رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوقي غريب: مباراة جنوب إفريقيا احتكاك قوي.. ولعبنا 3 أشواط لإشراك الجميع

12:15 ص | السبت 12 أكتوبر 2019
شوقي غريب: مباراة جنوب إفريقيا احتكاك قوي.. ولعبنا 3 أشواط لإشراك الجميع

شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي

علق شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على مجريات المباراة الودية التي جمعت المنتخب بنظيره الجنوب إفريقي يوم أمس الجمعة على ستاد الإسماعيلية، استعداداً للبطولة الأفريقية تحت 23 سنة التى تقام فى القاهرة والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

تعادل المنتخب الأولمبي أمام جنوب أفريقيا، بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي اقيمت بينهما منذ قليل، على 3 أشواط، كل شوط مدته 30 دقيقة.

وقال شوقي غريب في تصريحات لقناة "On Sports"، إن المباراة التي جمعت منتخب مصر الأولمبي بنظيره الجنوب إفريقي كانت مفيدة للغاية على المستوى الفني، مشيرًا إلى أن خوض اللقاء على 3 أشواط كان هدفه تجربة أكبر عدد من اللاعبين في أكبر عدد ممكن من الوقت.

شوقي غريب: منتخب جنوب أفريقيا تفوق بدنيا

وأضاف: "استهدفت إشراك الجميع تقريبًا لأنها المباراة الودية قبل الأخيرة ونرغب في الاستقرار على القائمة النهائية، لذلك حرصنا على تغيير 5 لاعبين كل 30 دقيقة، كما أرحنا عدد من اللاعبين مثل رمضان صبحي وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر والحارس محمد صبحي، على أن نشركهم المباراة المقبلة".

وتابع: "أدينا مباراة كبيرة أمام منتخب مصنف مثل جنوب إفريقيا والذي يعد اللعب معه احتكاك قوي قبل البطولة، وسجلنا هدف رائع وحافظنا على تقدمنا حتى الشوط الثالث".

وواصل حديثه: "منتخب جنوب أفريقيا تفوق علينا بدنيًا بسبب أن هناك لاعبين تشارك مع أنديتهم وآخرين لا يشاركون وهو ما يحدث تفاوت في المستوى البدني للفريق ككل".