رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق يحيى عن مباراة القمة: على ميتشو ألا يشغل تفكيره بطريقة لعب فايلر

12:41 ص | السبت 12 أكتوبر 2019
طارق يحيى عن مباراة القمة: على ميتشو ألا يشغل تفكيره بطريقة لعب فايلر

طارق يحيى المدير الفني السابق لفريق الزمالك

تحدث طارق يحيى، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، عن مباراة القمة القادمة التي تجمع فريقي الأهلي والزمالك، ناصحًا ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني للزمالك بألا يشغل تفكيره بنظيره السويسري في الأهلي رينيه فايلر.

ومن المقرر أن يلتقيا فريقي الأهلي والزمالك، يوم السبت القادم والموافق 19 من الشهر الجاري، في إطار الجولة الرابعة من منافسات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال طارق يحيى في برنامج "الزمالك اليوم"، على قناة "الحدث اليوم"، إن رينيه فايلر استقر على التشكيل الأساسي الذي يخوض اللقاءات الهامة بالنسبة للنادي الأهلي، ما يسهل المهمة على ميتشو أكثر من المباراة السابقة التي جمعت الفريقين في السوبر المصري.

ونصح طارق يحيى، المدرب الصربي "ميتشو"، بألا يهتم كثيرًا بطريقة اللعب والخطط التي يعتمد عليها فايلر في مبارياته مع الأهلي، مؤكدًا أن الأهم هو دراسة قدرات لاعبي الفريق الأحمر.

طارق يحيى: قدرات لاعبو الأهلي تحسم الأمور

وأضاف طارق يحيى: "عندما واجهت الأهلي في عديد المناسبات لم أكن أشغل بالي بالطريقة التي يلعب بها مدرب الأهلي أو طريقة تفكيره، كنت أهتم فقط بقدرات لاعبي الفريق الفردية".

وواصل حديثه: "قدرات لاعبو الأهلي الفردية هي من تحسم الأمور لصالح الفريق الأحمر، لذا فيجب على ميتشو أن يولي اهتمامًا كبيرًا بكيفية إيقاف نقاط قوة الأهلي".

وتابع: "المدرب الوحيد الذي كنت أدرس طريقته وأحاول أن أدخل عقله، هو البرتغالي مانويل جوزيه، لأنه مدرب كبير ومدرسة، كان يعرف كيف يجعل لاعبي الأهلي يلعبون بطريقته، لكن أي مدرب آخر فلا أهتم به".