رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون يتعادل مع البنك الأهلي وديًا

07:19 م | السبت 12 أكتوبر 2019
المقاولون يتعادل مع البنك الأهلي وديًا

فريق المقاولون

تعادل المقاولون العرب، مع البنك الأهلي، بهدف لكل منهما، وديًا، في اللقاء الذي أقيم اليوم السبت، بملعب الذئاب بالجبل الاخضر، استعدادًا لمواجهة أسوان في الجولة الرابعة ببطولة الدوري، خلال فترة التوقف الحالية للبطولة بسبب معسكري المنتخب الاول والاوليمبي، وأحرز هدف المقاولون، التونسي سيف الدين الجزيري.

وحضر المباراة، المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، والمهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الكرة.

وكان المقاولون استأنف الثلاثاء الماضي تدريباته الجماعية بالملعب الفرعي، بعد الحصول على راحة لمدة 48 ساعة، بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدف نظيف.

ويمتلك المقاولون 7 نقاط حتى الآن في الدوري من انتصارين على الطلائع والإنتاج الحربي والتعادل مع سموحة.

عماد النحاس: نحلم بالمنافسة على المربع الذهبي بالدوري 

ومن جانبه أكد عماد النحاس المدير الفني للفريق أن مسابقة الدورى بطولة مهمة بالنسبة للنادي واللاعبين، والوجود في المربع الذهبي، خلف الفرق، التي تصارع على المقدمة مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز حلم بالنسبة لنا.

وأضاف النحاس: "تعاقدنا مع لاعبين مميزين، ولا أريد الضغط على اللاعبين من بداية الموسم، الذي مازال طويلًا، حتى الآن لعبنا  ثلاث مباريات في الدوري، حققنا خلالها فوزين وتعادلًا".

يذكر أن المقاولون تعاقد مع 9 لاعبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية هم: عبد الرحمن فاروق، ومحمد سالم، ومحمد عصام، وإبراهيم عادل، وعبدالله ياسين صانع ألعاب فريق الرديف بنادى باريس سان جيرمان، وشكرى نجيب، ومحمود سيد، والنيجيرى كوفورو