رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك يلجأ إلى حسام البدري بسبب طارق حامد

11:11 ص | الأحد 13 أكتوبر 2019
رئيس الزمالك يلجأ إلى حسام البدري بسبب طارق حامد

طارق حامد لاعب الزمالك

أكد رئيس نادى الزمالك أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، من أجل الاستفسار عن ما كتبه طارق حامد لاعب الفريق الأبيض والمتواجد حاليا بمعسكر منتخب مصر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام" وهل له علاقة بالنادي الأبيض أم لا.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيوينة: "البدري أكد لي أن ما كتبه طارق حامد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام لا يخص الزمالك من قريب و من بعيد".

طارق حامد يخرج عن صمته

وكان طارق حامد أعرب عن غضبه بسبب عدم تعديل عقده حتى الآن من قبل مسؤولي القلعة البيضاء، خاصة وأنه تلقى أكثر من وعد من قبل مجلس الإدارة خلال الفترة الماضية من أجل تعديل عقده، وكتب حامد، عبر حسابه الرسمي "انستجرام"، "انتظرت وصبرت كثيرًا من أجل من أحبهم ويحبونني ولكن لقد طفح الكيل ولن أصمت مرة آخرى".

وعلق رئيس الزمالك على هذا الأمر قائلا: "أنا مش عايز أتكلم في الجزئية دي كتير لأنها منتهية من الأساس لسببين، الأول إن وكيل أعمال اللاعب وضح الحقيقة خلاص"،

وواصل رئيس القلعة البيضاء تصريحاته قائلا: "السبب التاني إن أنا مافيش عليا فلوس لحد أصلًا، ومسألة تعديل العقود أنا من قررتها، ماحدش يفرض عليا حاجة".

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري.