رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور..الاتحاد السكندري يعلن الزي الجديد ويعلن موعد الظهور الأول

03:40 م | الأحد 13 أكتوبر 2019
بالصور..الاتحاد السكندري يعلن الزي الجديد ويعلن موعد الظهور الأول

فريق الاتحاد السكندري

أنهى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، تعاقده مع أحدى الشركات السعودية لتوريد الملابس الرياضية لفرق النادي، وفي مقدمتها الفريق الأول لكرة القدم، وذلك في إطار حرص مجلس إدارة النادي على الارتقاء بمستوى الملابس والأدوات الرياضية لجميع الفرق بما يليق بشعبية وجماهيرية زعيم الثغر.

وجرت خلال الفترة الماضية مفاوضات مكثفة بين إدارة النادي والشركة السعودية بحضور رئيس الشركة والوفد المرافق له لمقر النادي، من أجل الوصل إلى أجود وأفضل وأرقى التصميمات والخامات بالتنسيق مع الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بقيادة طلعت يوسف، الذي أشاد كثيراً بالأطقم الجديدة.

ومن المقرر شحن الملابس خلال الأيام القادمة على أن تكون أول مباراة رسمية بالزي الجديد مباراة المحرق البحريني في البطولة العربية بالإسكندرية يوم الأحد الموافق 3 نوفمبر في حال الانتهاء من جميع الإجراءات.

الاتفاق على إنشاء ستور 

كما تم الاتفاق مع الشركة السعودية على إنشاء "ستور" بنادى الاتحاد السكندرى بمقر النادى بالشاطبى سيتم من خلاله بيع جميع المنتجات الخاصة التي تحمل اسم وشعار النادي ولاعبيه، وجارى العمل حالياً بالمكان المخصص لإنشاء الـ "ستور" سواء داخل النادي والمكان الأخر على سور النادى أيضاً.

وسيكون متاحا للعمل وخدمة الأعضاء والجماهير خلال مدة تتراوح من ثلاثة إلى ستة أشهر على أقصى تقدير، ومن المقرر أن يتم الإعلان قريباً عن مؤتمر صحفى للإعلان رسمياً عن التعاقد مع الشركة السعودية والتي يمتد تعاقدها مع نادى الاتحاد السكندري لمدة ثلاث مواسم.