رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

السولية يُشارك بمران الأهلي بعد تعافيه من الإصابة.. ويعلن جاهزيته للقمة

06:37 م | الأحد 13 أكتوبر 2019
السولية يُشارك بمران الأهلي بعد تعافيه من الإصابة.. ويعلن جاهزيته للقمة

إصابة عمرو السولية لاعب الأهلي

اطمئن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حالة عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق، قبل انطلاق المران الجماعي، اليوم الأحد.

وعاد اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، بعد تعافيه من الإصابة بالرباط الخارجي بالكاحل، التي تعرض لها في مباراة أسوان الأخيرة بالدوري.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، قد أعلن جاهزية عمرو السولية، للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني، بقيادة السويسري رينيه فايلر في مباراة الزمالك المقبلة، المقرر إقامتها مساء السبت المقبل في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 9 نقاط بعد الفوز في أول ثلاث جولات على حساب سموحة بهدف نظيف والإنتاج الحربي برباعية نظيفة وأسوان بخماسية مقابل هدف وحيد.

كريم نيدفيد يدخل المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي بالأهلي

وفي سياق متصل، بدأ كريم نيدفيد، لاعب فريق النادي الأهلي، في أداء المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، للتعافي من الإصابة، التي يعاني منها.

وخاض "نيدفيد"، العديد من التدريبات التأهيلية بالجري حول الملعب، على هامش المران الجماعي للفريق الأحمر، اليوم الأحد، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وكان "نيدفيد"، قد أجرى عملية جراحية في غضروف الركبة في ألمانيا بسبب الإصابة، التي تعرض لها في مباراة مصر المقاصة في شهر إبريل الماضي.

الأهلي يواجه الإعلاميين وديًا استعدادًا للزمالك

ويستعد الأهلي، لمواجهة فريق الإعلاميين وديًا، غدًا الإثنين، وذلك في إطار تحضيرات الفريق للمباريات المقبلة في مسابقة الدوري العام، والتي تبدأ بمواجهة الزمالك.

وتشهد الفترة الحالية، توقف مسابقة الدوري بسبب الأجندة الدولية، التي يخوض خلالها المنتخب الوطني الأول مباراة ودية أمام بوتسوانا غدًا على استاد برج العرب بالإسكندرية، فيما يخوض المنتخب الأولمبي اليوم تجربته الودية الثانية أمام جنوب إفريقيا، استعدادًا لتصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

فايلر يتسلم تقريرًا طبيًا عن الثلاثي المصاب في الأهلي قبل القمة

ويتسلم السويسري، رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريرًا طبيًا شاملًا عن لاعبي الفريق المصابين، للوقوف على حالتهم وموعد عودتهم للمشاركة في المران الجماعي بشكل تدريجي.

وتضم قائمة المصابين كلا من: مروان محسن ومحمود متولي وكريم نيدفيد، حيث كان مروان محسن أجرى مؤخرًا جراحة بوجهه، في حين يُعاني محمود متولي من الإصابة في العضلة الخلفية، وينفذ كريم نيدفيد المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة.

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون