رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يتكتم على عروض خليجية وأوروبية لحمدي فتحي.. وفايلر يُطالب "محسن" بالتركيز

08:44 ص | الإثنين 14 أكتوبر 2019
الأهلي يتكتم على عروض خليجية وأوروبية لحمدي فتحي.. وفايلر يُطالب "محسن" بالتركيز

حمدي فتحي لاعب الأهلي

كشفت مصادر داخل النادى الأهلى، متابعة بعض الأندية الأوروبية، إلى جانب فرق من السعودية والإمارات للاعب حمدى فتحى، بعد ترشيحه من أكثر من وكيل أعمال داخل مصر لتسويقه، عقب ظهوره بشكل أكثر من جيد خلال الفترة الأخيرة، ويتكتم الأهلى على العروض ويرفض وضعها أمام اللاعب حالياً، للحفاظ على تركيزه مع الفريق الأول.

فى سياق متصل، طلب فايلر المدير الفنى للفريق، من اللاعب صلاح محسن، التركيز فى التدريبات بشكل كامل خلال الفترة المقبلة، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى فى المران، للعودة للحسابات مرة أخرى، مشدداً له على أنه ضمن حساباته خلال الفترة المقبلة، التى ستشهد ارتباطات كثيرة على المستوى المحلى والأفريقى، مشدداً على المهاجم بضرورة التركيز فى المرحلة الحالية لحجز مكان فى التشكيل الأساسى لقيادة هجوم الفريق.

وأكد المدير الفنى للمهاجم أن كل اللاعبين ستُتاح لهم فرصة المشاركة، وأن أهم شىء هو استغلال الفرصة، ومساعدة الفريق فى الانتصارات، خاصة أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى جهود كل عنصر بالفريق، للحفاظ على الانتصارات، واستمرار النتائج الجيدة.

من ناحية أخرى، كشف مصدر بالأهلى لـ"الوطن"، أن الساعات الماضية شهدت تجدّد مفاوضات الأحمر مع أسامة جلال مدافع المنتخب الأولمبى، ونادى إنبى، من أجل الحصول على خدماته فى الفترة المقبلة رغم رفض إدارة إنبى الحديث فى هذا الأمر خلال الوقت الحالى وتأجيل أى تفاوض لنهاية الموسم أو انتقالات يناير، بشرط تحسّن نتائج الفريق والترتيب بجدول الدورى.

الأهلي يواجه الإعلاميين استعدادًا للزمالك

وفى سياق متصل، يخوض الفريق الأول بقيادة السويسرى رينيه فايلر، مباراة ودية اليوم (الاثنين)، أمام الإعلاميين، استعداداً لمواجهة فريق الزمالك، المقررة السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدورى الممتاز.

ويسعى فايلر، من خلال مباراة اليوم، للدفع بكل اللاعبين الذين لا يشاركون فى المباريات الست التى قاد فيها الفريق منذ توليه المسئولية، وذلك لتقييم مستواهم بشكل جيد، ومنح الفرصة لهم فى المباريات المقبلة.